إيفانكا تخالف والدها في ملف اللاجئين السوريين.. ماذا قالت؟

img

خالفت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والدها، بملف اللاجئين السوريين، رغم عملها مستشارة له. وقالت إيفانكا ترامب إن "قضية استقبال لاجئين سوريين في الولايات المتحدة، تستحق البحث"، وهو ما يعد مخالفة صريحة لتصريحات والدها المتكررة حول الموضوع. إيفانكا، وفي تصريحات لقناة "NBC"، خلال وجودها في برلين، قالت إن العالم يواجه أزمة إنسانية، ويجب على الجميع الاتحاد من أجل حلها. وفي ردها على سؤال "هل هذا يعني استقبال لاجئين سوريين على الأراضي الأمريكية؟"، قالت إيفانكا إن "هذا الأمر يجب أن يكون جزءا من النقاشات لكن ذلك لن يكون كافيا بحد ذاته". ولا تعد هذه المرة الأولى التي تخالف فيها إيفانكا ترامب والدها، حيث صرحت سابقا بأن دورها كمستشارة، تقديم النصح. وأوضحت أن والدها يقدّر ذلك، وهو ما يساعدها لتقديم رأيها بصراحة دون مجاملة. يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب صرح سابقا أنه سيغلق الحدود أمام اللاجئين. ووقع ترامب مرسوما يقضي بوقف استقبال رعايا ست دول، لمدة ثلاثة شهور، من ضمنها سوريا.

خالفت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والدها، بملف اللاجئين السوريين، رغم عملها مستشارة له.
وقالت إيفانكا ترامب إن “قضية استقبال لاجئين سوريين في الولايات المتحدة، تستحق البحث”، وهو ما يعد مخالفة صريحة لتصريحات والدها المتكررة حول الموضوع.
إيفانكا، وفي تصريحات لقناة “NBC”، خلال وجودها في برلين، قالت إن العالم يواجه أزمة إنسانية، ويجب على الجميع الاتحاد من أجل حلها.
وفي ردها على سؤال “هل هذا يعني استقبال لاجئين سوريين على الأراضي الأمريكية؟”، قالت إيفانكا إن “هذا الأمر يجب أن يكون جزءا من النقاشات لكن ذلك لن يكون كافيا بحد ذاته”.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تخالف فيها إيفانكا ترامب والدها، حيث صرحت سابقا بأن دورها كمستشارة، تقديم النصح.
وأوضحت أن والدها يقدّر ذلك، وهو ما يساعدها لتقديم رأيها بصراحة دون مجاملة.
يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب صرح سابقا أنه سيغلق الحدود أمام اللاجئين.
ووقع ترامب مرسوما يقضي بوقف استقبال رعايا ست دول، لمدة ثلاثة شهور، من ضمنها سوريا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: