قائد جبهة مقبنة يتلقى تهديدا بالتصفية من عمليات كتائب “أبي العباس”

img

أفاد قيادي عسكري باللواء 17 مشاه جيش وطني بتعز عن تلقيه تهديداً مباشر بالتصفية الجسدية من قبل رئيس عمليات كتائب “أبي العباس”.

و أكد قائد جبهة مقبنة ،حميد الخليدي – القيادي في اللواء 17 مشاه – أنه تلقى ظهر اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً من المدعو أبو إياد “محمد نجيب”، رئيس عمليات “أبي العباس”.

جاء ذلك عقب زيارة قام بها العقيد عادل عبده فارع “أبي العباس” اليوم إلى مديرية مقبنة؛ لتعزية أسرة أحد أفراد اللواء 17 والذي استشهد متأثرا بجراحه أثناء حجزه مع رفاقه في نقطة الهنجر التابعة لأبي العباس ، بالضباب،مطلع الأسبوع الماضي.

و أوضح في بيان له” تفاجأنا في أحد المواقع العسكرية التابعة لنا بعزلة اليمن ،مديرية مقبنة، بهجوم مباغت ومحاولة للسيطرة عليه،من قبل أفراد عادل فارع، الذين قدموا بعدد من الأطقم والسلاح المتوسط والخفيف”.

و أشار البيان أن “مواجهات اندلعت اشتباكات بين افراد تابعين للواء 17 وأفراد “أبي العباس” الذين حاولوا اقتحام الموقع والاستيلاء عليه بمنطقة عزلة اليمن.

وطالب البيان قيادة محور تعز والسلطات المحلية بالمحافظة التحقيق العاجل والفوري بالحادثة وعمل اللازم تجاه التهديد المباشر الذي تلقيته من المذكور سابقا و نتمنى السلامة للجميع.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: