الجيش يُطهر عدداً من الأحياء في مدينة ميدي ويقطع كافة خطوط إمداد المليشيا

img

نفذت قوات الجيش الوطني اليوم عملية نوعية داخل مدينة ميدي، طهرت خلالها عددا من البنايات والتحصينات والخنادق التي كانت تتمركز فيها المليشيات الانقلابية داخل الأحياء الغربية لمدينة ميدي بمحافظة حجة. وحسب "المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة"، فإن قوات الجيش تطبق الحصار على عناصر المليشيا داخل المدينة وقطعت كل خطوط الإمداد والتموين. وقال قائد اللواء 82 مشاة العميد ركن/ محمد سالم الخولاني إن قوات الجيش الوطني مشطت مواقع الانقلابيين في الحارة الغربية بعد عمليات اسناد مكثفة قامت بها مدفعية الجيش الوطني والتحالف العربي تمكنت خلالها من تطهير منطقة كدف أم القراقر، ومكتب مجموعة الصحيح العقارية، كما طهرت خنادق وتحصينات كانت تتنقل عبرها الميليشيات في أحياء المدينة المحاصرة، بالإضافة إلى قطع خط الإمداد الترابي الذي يربط أطراف مدينة ميدي بمزارع الجر. و أكد الخولاني بأن قرابة ٢٠ عنصراً من المليشيا الانقلابية لقو مصرعهم فيما جرح العشرات، إلى جانب اغتنام الجيش الوطني كمية من الأسلحة المتنوعة بما فيها قاذفات آر بي جي ومعدلات وأسلحة متوسطة. و أفاد العميد الخولاني بأن الفرق الهندسية نفذت عملية مسح وتطهير شاملة للمناطق والمواقع المحررة؛ حيث تمكنت الفرق من انتزاع قرابة ثلاثين عبوة ناسفة والغاما متختلفة الأحجام والمهام زرعتها الميليشيا قبل فرارها من تلك المباني والمواقع.

نفذت قوات الجيش الوطني اليوم عملية نوعية داخل مدينة ميدي، طهرت خلالها عددا من البنايات والتحصينات والخنادق التي كانت تتمركز فيها المليشيات الانقلابية داخل الأحياء الغربية لمدينة ميدي بمحافظة حجة.

وحسب “المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة”، فإن قوات الجيش تطبق الحصار على عناصر المليشيا داخل المدينة وقطعت كل خطوط الإمداد والتموين.

وقال قائد اللواء 82 مشاة العميد ركن/ محمد سالم الخولاني إن قوات الجيش الوطني مشطت مواقع الانقلابيين في الحارة الغربية بعد عمليات اسناد مكثفة قامت بها مدفعية الجيش الوطني والتحالف العربي تمكنت خلالها من تطهير منطقة كدف أم القراقر، ومكتب مجموعة الصحيح العقارية، كما طهرت خنادق وتحصينات كانت تتنقل عبرها الميليشيات في أحياء المدينة المحاصرة، بالإضافة إلى قطع خط الإمداد الترابي الذي يربط أطراف مدينة ميدي بمزارع الجر.

و أكد الخولاني بأن قرابة ٢٠ عنصراً من المليشيا الانقلابية لقو مصرعهم فيما جرح العشرات، إلى جانب اغتنام الجيش الوطني كمية من الأسلحة المتنوعة بما فيها قاذفات آر بي جي ومعدلات وأسلحة متوسطة.

و أفاد العميد الخولاني بأن الفرق الهندسية نفذت عملية مسح وتطهير شاملة للمناطق والمواقع المحررة؛ حيث تمكنت الفرق من انتزاع قرابة ثلاثين عبوة ناسفة والغاما متختلفة الأحجام والمهام زرعتها الميليشيا قبل فرارها من تلك المباني والمواقع.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة