اللجنة العليا للتنسيق بين دول التحالف تعقد اجتماعها الأول برئاسة نائب الرئيس اليمني في جدة

img

عقدت اللجنة الثلاثية العليا للتنسيق بين السعودية والإمارات واليمن، اليوم الأربعاء، أولى اجتماعاتها بمدينة جدة السعودية، برئاسة نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وممثلين من الدولتين. وكانت اللجنة قد شُكلت عقب لقاء الرئيس هادي والملك سلمان يوم السبت الماضي، للتنسيق بين الدول الثلاث، حول عمليات التحالف العربي بقيادة السعودية، لتحقيق الأهداف المشتركة. وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فإن اللجنة اطّلعت على مجمل الأوضاع ذات الصلة بمجال عملها وفحوى الاتصالات التي تمت مؤخراً بين القيادات السياسية في هذه الدول. وناقشت "ما أُدرج على جدول أعمالها من موضوعات تتعلق بالعمل الأمني وسير العمليات العسكرية في اليمن واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين". كما أقرت توصياتها بإجماع أعضائها، وستتوالى اجتماعات اللجنة بشكل دوري.

عقدت اللجنة الثلاثية العليا للتنسيق بين السعودية والإمارات واليمن، اليوم الأربعاء، أولى اجتماعاتها بمدينة جدة السعودية، برئاسة نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وممثلين من الدولتين.

وكانت اللجنة قد شُكلت عقب لقاء الرئيس هادي والملك سلمان يوم السبت الماضي، للتنسيق بين الدول الثلاث، حول عمليات التحالف العربي بقيادة السعودية، لتحقيق الأهداف المشتركة.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، فإن اللجنة اطّلعت على مجمل الأوضاع ذات الصلة بمجال عملها وفحوى الاتصالات التي تمت مؤخراً بين القيادات السياسية في هذه الدول.

وناقشت “ما أُدرج على جدول أعمالها من موضوعات تتعلق بالعمل الأمني وسير العمليات العسكرية في اليمن واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين”.

كما أقرت توصياتها بإجماع أعضائها، وستتوالى اجتماعات اللجنة بشكل دوري.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: