إصابة مواطنين بقصف للحوثيين في البيضاء وتجدد المواجهات في “ذي ناعم”

img

قال مصدر محلي في محافظة البيضاء “وسط اليمن” إن مواطنين إثنين أصيبا في في قصف متفرق شنه الحوثيون وقوات صالح على مديريات المحافظة.

وافاد المصدر بإصابة زوجة صادق الحميقاني بجروح مساء الخميس جراء قصف الحوثيين بقذائف الهاون على منزلهم في منطقة المحصن آل سعيد بمديرية الزاهر بآل حميقان.

كما أصيب المواطن نايف عبدربه أبوصريمه بقصف لمليشيات الحوثي والمخلوع على مزارع المواطنين في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء. وأكد مصدر محلي آخر أن الحوثيين قصفوا مزارع المواطنين في “وادي المساعدة” في قرية ذي كالب الأعلى بمديرية القريشية، ما أدى إلى إصابة المواطن نايف عبدربه أبوصريمة أثناء عمله في مزرعته مساء الجمعة.

من جهة أخرى تجددت المواجهات بين المقاومة الشعبية ومسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح بعدة جبهات من مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. وأكدت مصادر ميدانية أن المواجهات اندلعت صباح الجمعة في مواقع “النقطة” و”كتف البعير” و”المختبي” و”العادية” في مديرية ذي ناعم.

وقالت المصادر إن المواجهات اندلعت عقب محاولة تسلل للحوثيين باتجاه أحد مواقع مسلحي المقاومة الشعبية المؤيدة للحكومة الشرعية، إلا أن رجال المقاومة تمكنوا من صدها، وأجبروهم على العودة إلى مواقعهم. ولم تذكر المصادر أن إصابات وقعت في المواجهات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: