مسلحون على متن عربة مدرعة يقتحمون مقر الإصلاح في عدن ويضرمون النيران فيه

img

اقتحم مسلحون ملثمون على متن عربة مدرعة مقراً تابعاً لحزب الإصلاح في مدينة عدن بعد منتصف ليل الجمعة وأضرموا فيه النيران واختطفوا حارس المقر. وحسب مصدر في عدن قال إن المسلحين داهموا المقر الكائن في حي كريتر في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة واختطفوا شاباً كان يحرس المقر بعد أن أضرموا النيران في المقر وغادروا المكان. وأفاد المصدر "المصدر أونلاين" أن النيران اندلعت في المقر وتصاعدت ألسنة اللهب قبل أن تصل سيارات الإطفاء وتحاول إخماد الحريق. يأتي هذا في ظل حالة احتقان تعيشها مدينة عدن عقب صدور قرار إقالة محافظ عدن ووزير الدولة هاني بن بريك وإحالته للتحقيق. ويتعرض حزب الإصلاح لحملة تحريض متصاعدة من فصائل في الحراك الجنوبي المطالب بالإنفصال، التي تسلمت إدارة مدينة عدن منذ تحريرها من سيطرة مليشيات الحوثي وقوات صالح، حيث تتهمه بالوقوف وراء قرارات إقالة المحافظ والوزير التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، كما تحمله مسؤولية الإخفاق الإداري والخدمي الذي تعيشه المدينة. ومن المقرر أن يصل محافظ عدن الجديد بعد ساعات إلى مدينة عدن لتسلم مهامه بعد أن أدى اليمنين الدستورية والتقى عدداً من السفراء الأجانب في الرياض.

اقتحم مسلحون ملثمون على متن عربة مدرعة مقراً تابعاً لحزب الإصلاح في مدينة عدن بعد منتصف ليل الجمعة وأضرموا فيه النيران واختطفوا حارس المقر.

وحسب مصدر في عدن قال إن المسلحين داهموا المقر الكائن في حي كريتر في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة واختطفوا شاباً كان يحرس المقر بعد أن أضرموا النيران في المقر وغادروا المكان.

وأفاد المصدر “المصدر أونلاين” أن النيران اندلعت في المقر وتصاعدت ألسنة اللهب قبل أن تصل سيارات الإطفاء وتحاول إخماد الحريق.

يأتي هذا في ظل حالة احتقان تعيشها مدينة عدن عقب صدور قرار إقالة محافظ عدن ووزير الدولة هاني بن بريك وإحالته للتحقيق.

ويتعرض حزب الإصلاح لحملة تحريض متصاعدة من فصائل في الحراك الجنوبي المطالب بالإنفصال، التي تسلمت إدارة مدينة عدن منذ تحريرها من سيطرة مليشيات الحوثي وقوات صالح، حيث تتهمه بالوقوف وراء قرارات إقالة المحافظ والوزير التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، كما تحمله مسؤولية الإخفاق الإداري والخدمي الذي تعيشه المدينة.

ومن المقرر أن يصل محافظ عدن الجديد بعد ساعات إلى مدينة عدن لتسلم مهامه بعد أن أدى اليمنين الدستورية والتقى عدداً من السفراء الأجانب في الرياض.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: