مبادرة بتحويل ذكرى استشهاد نايف الجماعي إلى مناسبة ثقافية سنوية باسم “وهج الجمهورية

img

أعلن زملاء ومحبو وأسرة الشهيد نايف الجماعي عن إطلاق مبادرة بالتخلي عن الاحتفال بالذكرى السنوية لاستشهاده والتي تصادف السابع من نوفمبر من كل عام إلى مناسبة ثقافية وطنية، تحمل اسم《وهج الجمهورية》..

وبحسب المبادرة؛ فإن السابع من نوفمبر سيصبح يوما سنويا لتخليد تضحيات رجال الدولة وأبطال الجمهورية، عبر تنظيم فعاليات وطنية توعوية، تقدم قراءات في فكر الثورة والمقاومة، وتنقب في ذاكرة الرموز الذين شاركوا في صناعة الايام الوطنية لليمن منذ 11 فبراير 2011.

ودعت أسرة الشهيد الجماعي كافة زملائه ومحبيه إلى التفاعل مع مبادرة “وهج الجمهورية” وإثرائها كل عام ابتداء من تاريخ 7 نوفمبر القادم..

الى ذلك ينظم آل الشهيد الجماعي بعد غد الثلاثاء في قاعة القردعي بجامعة إقليم سبأ فعالية “وهج الجمهورية 2” بحفل فني يسلط الضوء على جانب من فكر وشعر وجهود نايف الجماعي في الجانب الاعلامي والتعبوي إبان الثورة الشبابية والمقاومة الشعبية لاسيما في مجال القصيدة الثائرة والشعر الغنائي وغيرها من الجوانب..

وتنطلق مساء غد الاثنين الثامنة مساء حملة الكترونية تهدف الى إسناد الفعالية التي ستخصص لدعم للتوجيه المعنوي للجيش الوطني من خلال كلمات واشعار الشهيد نايف الجماعي..

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة