وزير الشباب والرياضة البكري يشيد باهتمام الحكومة بالرياضة والمنتخبات اليمنية

img

ثمن وزير الشباب والرياضة نايف البكري الاهتمام الكبير الذي تبديه الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بالرياضة عموما وبالمنتخبات الوطنية لكرة القدم على وجه التحديد، مشيدا بتفاعل دولة رئيس الوزراء مع المشاركات الخارجية للمنتخبات من خلال حرصه على استقبال بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم.

جاء ذلك في رسالة شكر بعثها الوزير نايف البكري الى رئيس الحكومة قال فيها :

” باسمي شخصيا ونيابة عن الاسرة الرياضة اليمنية اعبر لكم عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان على الاهتمام الذي تولونه بالرياضة عامة وبالمنتخبات الكروية بشكل خاص، واقدر حرصكم على تخصيص وقت من برنامجكم اليومي المزدحم للقاء ببعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، وانا على ثقة ان اللقاء سيحقق ثماره في رفع الروح المعنوية للمنتخب بما يساهم في تحقيق حلم التأهل الى نهائيات اسيا لكرة القدم في دولة الامارات 2019م”.

واضاف البكري:” نلمس جميعا في وزارة الشباب والرياضة بالعاصة المؤقتة عدن، وخارجها، اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالرياضة ، ذلك الاهتمام الذي حولته الحكومة تحت قيادتكم الى برنامج عمل اثمر على الارض مشاريع ملموسة تهتم بإعادة بناء وتأهيل عدد من المنشآت الرياضية التي دمرتها مليشيا الانقلاب الظلامية في عدوانها على الجمهورية والشرعية، ومازلنا ننتظر الكثير من الرعاية والاهتمام للشباب والرياضة حتى تتحقق كل الغايات والطموحات”.

واكد الوزير نايف البكري رسالته على اهمية الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة منذ تحرير عدن وحتى اليوم ، ومساهمتها في اعادة تطبيع الحياة قبل شروعها في تنظيم سلسلة من البطولات والمنافسات على مستوى المناطق المحررة ساهمت وتساهم في اعادة بناء المنظومة الرياضية التي دمرها الانقلاب، وساعدت في دعم المشاركات الخارجية للاعبين والفرق والمنتخبات رغم الظروف الموارد المالية الشحيحة .

وجدد وزير الشباب والرياضة في ختام رسالته التأكيد على مضي وزارته في مسيرة اعادة بناء الجسم الرياضي الوطني الذي تأثر بالحرب ، ومواصلة دعم الاندية واللاعبين والمنتخبات للقيام بدورها في رفع راية الوطن في الداخل والخارج.

وكان الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء اقام الجمعة حفل استقبال للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم الذي وصل عدن بعد تعادله الثلاثاء امام مضيفه منتخب طاجيكستان بدون اهداف في الجولة قبل الاخيرة من التصفيات الاسيوية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: