السفير السعودي بعد عودته من زيارته الاولى الى عدن يلتقي هادي

img

التقى السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، اليوم السبت، الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في الرياض، وذلك عقب عودته من زيارة هي الاولى من نوعها الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأشار السفير السعودي الى زيارته الى العاصمة المؤقتة عدن ولقاءاته بعدد من القيادات والفعاليات المختلفة للتأكيد على حرص المملكة الدائم وتواصل لدعمها الإنساني والخدمي والتنموي تجاه أشقاءها من ابناء اليمن قاطبه كما شرح لفخامته خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي ستنطلق قريبا، بحسب ما نقلته عنه وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

وأكد آل جابر المشرف العام على اعادة الإعمار في اليمن على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.. مؤكدا وقوف المملكة بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في الوقوف مع اليمن ليعود منتصرا معافا على قوى التمرد والظلام وإعادة مكانته فاعلا بين أشقاءه ومحيطه القومي والعربي.

بدوره اشاد هادي بالدعم السخي الذي قدمته وتقدمة المملكة العربية السعودية لليمن في كافة المجالات ومختلف الظروف ومساندتها لليمن قيادة وشعبا لتجاوز تحدياته وواقعه الراهن والانتصار لارادته في دحر قوى التمرد والانقلاب من ميليشيا الحوثي الإيرانية.

وقال ” ان المملكة مع اليمن سلما وحربا في وجه الطغاة واعداء الأمة والهوية عبر عاصفة الحزم وعودة الأمل والانتصار للشرعية واليمن أرضا وإنسانا .. لافتا الى مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من خلال الوديعة المالية لدعم وتعزيز العملة اليمنية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة