مستشار هادي العسكري : سنجتث الجرثومة الحوثية ونحاصرها في عقر دارها

img

قال مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد على المقدشي، ان الشعب اليمني لن يقبل ببقاء المشاريع التخريبية المستوردة، والجيش الوطني أضحى يحاصر مليشيا الحوثي في صعدة.

وأكد المقدشي خلال زيارته للخطوط الأمامية والمواقع التي تم تحريرها مؤخرا في محافظة الجوف، ان الجيش الوطني قادر على “اجتثاث الجرثومة الحوثية التي باتت محاصرة في عقر دارها داخل محافظة صعدة ويتم تضييق الخناق عليها يوما بعد يوم”. متمنيا من الميليشيا الانقلابية أن تعي الدرس وأن تعود إلى رشدها وأن تُدرك أنها إلى زوال وأن شعبنا اليمني لن يقبل ببقاء المشاريع التخريبية المستوردة وأية مشاريع لا تخدم مصلحة الوطن.

وأشاد بالبطولات التي يرسمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة والتضحيات العظيمة التي يقدمونها في سبيل تحرير الوطن واستعادة الشرعية ودحر الميليشيا الانقلابية.. مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات ستبقى مفخرة لكل اليمنيين ويتم تخليدها في الذاكرة الوطنية.

ولفت الى ان محافظة الجوف تحررت في وقت قياسي رغم أنها رابع أكبر محافظة يمنية من حيث المساحة الجغرافية، وأن هذه الانتصارات ما كان لها أن تتحقق بدون عزام وصمود أبطال الجيش والمقاومة واسناد قوات التحالف العربي.

وقال مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة “أن محافظة الجوف كانت سبّاقة في مواجهة الميليشيا الحوثية منذ عامي 2009 و2011م”.. معبرا عن شكره لقيادة وقوات المنطقة العسكرية السادسة وقيادة محافظة الجوف والمقاومة الشعبية الذين يقدمون التضحيات ويصنعون الانتصارات المستمرة في سبيل استكمال تحرير محافظتهم وبقية مناطق ومحافظات اليمن.

وثمّن الفريق المقدشي جهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفهم الأخوية في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية، ومساندتهم للشعب اليمني ودعمهم المستمر لإعادة تأسيس وبناء الجيش الوطني باعتباره الضامن لبناء دولة مدنية اتحادية ومُحاربة الجماعات والميليشيات الارهابية وحماية أمن اليمن ودول الجوار والمنطقة وأمن الملاحة الدولية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة