لو تعلم كم هم كريهين يا محافظ أمين؟

img

لو تعلم كم هم كريهين يا محافظ أمين؟

✍ أ. داليا الاثوري

الناصري ليس حزبا سياسيا ، لان السياسة لها قواعد وأحكام ، والناصري أبعد ما يكون عن تجسيدها في خطابه ، ومواقفه وتحالفاته ..
الناصري مجاميع من المرضى والانتهازيين ، ومن المفارقات السيئة أن الله جمعهم في مدينة تعز ..
ستجدهم في وسائل التواصل ينفخون في وجوه المتصفحين امراضهم ، ونتنهم ، ستقابلهم في الشارع ، لا احد ينظر في وجوههم ..يحاول الجميع الابتعاد عنهم ..لأنهم غير جديرين بثقة أحد
سيأكل الناصري في مائدتك ، ويذهب الى الفيس بوك ليكتب عن مائدتك الباذخة ، للإشارة إلى انك لص وفاسد .

هذا هو الناصري ، الذي يجب أن يعلمه العائد من كندا محافظا لتعز ، الدكتور أمين احمد محمود ، والذي يسعى الناصريون اليوم لاستغلاله ، واستغفاله ، ومحاولة استخدامه ( كهراوة ) لإشباع احقادهم التي لا تنتهي ضد الخصوم ، والناس كلهم خصوما لهم ..
لا تصدق عادل العقيبي سيدي المحافظ : هذا واحد مريض ، لم يكن قبلك شيئا فهو فقد علاقاته بالجميع في تعز ، سياسيين واحزابا ..ولم يعد يتصل به أحد ، با ستثناء مكالمات تلفونية ، أشبه بمواساة ، من الدكتورة ألفت الدبعي للسؤوال عن حال تعز ، التي لا يعرف الناصري منها شيئا إلا كرقعة جغرافية يضع فيها روث أحقاده ، وامراضه .

انتبه يا محافظ ، حتى عندما يأكلون معك في استراحة النفط ، سيحسبون قيمة ( السفرة ) وهم يأكلون منها ، ويصعونها كأرقام في ادراجهم احتياطا في حال وصلوا إلى خلاف معك ..
الناس يأملون فيك الكثير يا دكتور أمين ، والذين يرتابون منك الان ، هم يفعلون ذلك لأن الاخبار تصل إليهم أن الناصريين جلساء لك …وما أفلح من جالس هؤلاء المرضى !!

خلي عينك مفتوحة ، ارفض اي طلب قد يورطك في مشاكل مع الآخرين ..هذا هو هدفهم وديدنهم ، إشعال الحريق ، والاقتيات على الفتنة والصدام ..
اختر الطريق التي توصلك الى قلوب الناس ، لا تلك التي تسقطك في شباك هؤلاء الكريهيين والعدميين
ولن تخذلك تعز وأحزابها وشبابها !!!

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: