برعاية السلطة المحلية وبمناسبة الذكرى الثانية لتحرير المسراخ مؤسسة شهيد تكرم 160 أسرة شهيد في المسراخ

img

تكرم مؤسسة شهيد التنموية 160 أسرة شهيد في مديرية المسراخ في الذكرى الثانية لتحرير المديرية بالتنسيق مع رابطة أسر شهداء تعز
وقد عبرت رئيسة المؤسسة ورئيسة رابطة أسر الشهداء د. خديجة عبدالملك عن التضحيات التي قدمتها هذه المديرية في سبيل تحرير مدينة تعز من جهتها الجنوبية ودور أحرارها في دحر مليشيا الانقلابيين، كما أكدت على تقدير المؤسسة لهذه التضحيات وسعيها الحثيث لتضميد الجراح حيث سعت المؤسسة لكفالة 77 طفلا من أبناء شهداء المديرية، كما كان لها الحضور الفاعل خلال الفترة الماضية بتوزيع الإغاثات ولحوم الأضاحي والمساعدات النقدية لأسر الشهداء والجرحى وتوزيع كسوة العيد لأطفال الشهداء ، كما ساهمت بالتأهيل العلمي لبعض أبناء الشهداء وتخفيف معاناة الجرحى والمعاقين بشكل خاص بقدر ما تجود به أيادي الباذلين.
كما قدمت رسالة باسم رابطة أسر الشهداء بأن أهالي الشهداء والجرحى ما يزالون يقدمون التضحيات تلو التضحيات وسيظلون الحارس الأمين لكل ما حققه الشهداء بدمائهم من منجزات التحرير .

شكرا لذات اليد البيضاء من دولة الكويت الشقيق التي بادرت عبر مؤسسة شهيد التنموية لتحمل تكاليف التكريم ل 160 أسرة كرمز للوفاء لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في معركة الكرامة والتحرير ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: