قيادية جنوبية بارزة تكشف بالإسم الدولتان اللتان خططتا لإغتيال رئيس الوزراء في «أبين» ..«تفاصيل»

img

قالت الكاتبة اليمنية الجنوبية المعروفة «خلود سعيد»، ان إيران ودولة عربية، مولتا مخطط أغتيال رئيس وزراء اليمن الدكتور/أحمد عبيد بن دغر، في محافظة ابين، في 3 أغسطس2017م.
واشارت ان المخطط الذي أطلعت عليه، في حينه وتاريخه، كان يهدف الى أغتيال «بن دغر» في أبين، ب 3 وسائل، الاولى قيام 43عنصرا مسلحا تم تجنيدهم، لتنفيذ عملية الاغتيال، باطلاق الرصاص اما من مسدساتهم، في حالة وجودهم بالقرب من الهدف، او من اسلحتهم الكلاشنكوف من بعد.
واكدت القيادية الجنوبية والكاتبة الشهيرة «خلود سعيد»، ان زيارة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، الى محافظة أبين وهي الزيارة الأولى له، اتاحت الفرصة لتنفيذ عملية الاغتيال، وقد جرى اطلاق الرصاص الحي على موكب «بن دغر»، لكنه نجى باعجوبة.
وتابعت في منشور لها على الفيسبوم..ان إيران ودولة عربية، قد كلفتا فريق متخصص بعمليات الاغتيالات ، وتم اعداد الخطة لاغتيال رئيس الوزراء الدكتور د/أحمد عبيد بن دغر، اثناء حضوره العرض العسكري الذي شاركت فيه عدد من الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة ابين.
وتابعت: نتذكر لحظتها خطاب بن دغر انه قال ” أيها الجنود الأبطال يسعدنا ويشرفنا أن نكون معكم في محافظة أبين، هذه المحافظة المعطاءة والولادة بالمناضلين والمخلصين والساسة، فهي مصنع الرجال ومنبع الشرف والكرامة، وأنتم اليوم تبعثون رسالة بهذا الاستقبال، رسالة للداخل الوطني والشركاء من الإقليم، مفادها أن أبين ستظل كعادتها سنداً وعوناً لكل المخلصين الشرفاء، وسهماً في نحور أعداء الأمة.
وقالت : حينها أصدرت التوجيهات بسرعة اغتياله، قبل ان يكمل قراءة الخطاب، وتم بالفعل اطلاق الرصاص بشكل كثيف، وقدر الله ان ينجو من الموت، وان تفشل خطط الموت، امام الايمان بالله، والحرية، وصدق الكلمة، ومبادئ السلام والتعايش، حينها قلت ، بن دغر هزم الارهاب، اذا هو على صواب..وهم على خطأ..حتى حدث ما توقعته، فعلا. المصدر: الميناء نيوز

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: