تعز: مبادرة النعيم تواصل دعم المقاومين في الجبهات.

img

يواصل فريق مبادرة النعيم الخيرية برئاسة الاستاذة خديجة المجيدي العمل على دعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني المرابطين من خلال اعداد مجموعة من قطع الكعك المنزلي ...حيث نفدت المبادرة خلال ثلاثة أيام تاريخ 12/13/14ابريل /2018م صناعة 20 ألف قطعة كعك لجبهة المحور الشمالي وجبهة التشريفات وجبل الزنوج وذلك بدعم من مؤسسة رعاية لأسر الشهداء و الجرحى ومؤسسة شهيد التنموية. هذا وتبذل المبادرة بفريقها المتعاون ورئيسها خديجة المجيدي جهودا ملموسة في دعم الجيش الوطني. وتوجهت رئيس المبادرة بكلمة الشكر للداعمين والمساندين والعاملين على جهودهم الجبارة في دعم مشروع الكعك وغيره من المشاريع التي تساعد في خدمة تعز وابنائها الذين يواجهون مليشيا الحوثي الغازية لمحافظة تعز. وطالبت بالمزيد من الدعم من أصحاب الخير الذين لديهم القدرة على الدعم بكافة أشكاله.

محليات 0 مدير

يواصل فريق مبادرة النعيم الخيرية برئاسة الاستاذة خديجة المجيدي العمل على دعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني المرابطين من خلال اعداد مجموعة من قطع الكعك المنزلي …حيث نفدت المبادرة خلال ثلاثة أيام تاريخ 12/13/14ابريل /2018م صناعة 20 ألف قطعة كعك لجبهة المحور الشمالي وجبهة التشريفات وجبل الزنوج وذلك بدعم من مؤسسة رعاية لأسر الشهداء و الجرحى
ومؤسسة شهيد التنموية.
هذا وتبذل المبادرة بفريقها المتعاون ورئيسها خديجة المجيدي جهودا ملموسة في دعم الجيش الوطني.
وتوجهت رئيس المبادرة بكلمة الشكر للداعمين والمساندين والعاملين على جهودهم الجبارة في دعم مشروع الكعك وغيره من المشاريع التي تساعد في خدمة تعز وابنائها الذين يواجهون مليشيا الحوثي الغازية لمحافظة تعز.
وطالبت بالمزيد من الدعم من أصحاب الخير الذين لديهم القدرة على الدعم بكافة أشكاله.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: