مجموعة الحاج/ أحمد عبدالله الشيباني تكرم كوكبة من عمالها في مجال التميز والأداء

img

الجوزاء نيوز -حنان الدغار

تحت شعار :معاً نعمل .. معاً نتميز )برعاية كريمة من محافظ المحافظة الدكتور / أمين أحمد محمود ، وبالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، أقامت “مجموعة أحمد عبدالله الشيباني” حفلها التكريمي السنوي للعمال والموظفين، بمناسبة عيدالعمال العالمي ، وذلك بالتزامن مع احتفالات المجموعة بــ”اليوبيل الذهبي” لتأسيس شركة كميكو للطلاء والكيماويات .

وفي حفل التكريم الذي أقيم تقديراً للجهود التي يبذلها الموظفون والعاملون في المجموعة ، رغم ما تعانيه محافظة تعز من حرب وحصار ، حضر الحفل مدراء من المجموعة ، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ/ عبده علي ، والمهندس/ رشاد الأكحلي وكيل المحافظة.

وفي كلمة الأستاذ أبوبكر أحمد عبد الله الشيباني ، مدير عام المجموعة، ألقاها نيابةً عنه الأستاذ/ عبدالمؤمن شرف اليوسفي، المسؤل الإعلامي، حيث رحب فيها بالحاضرين، أصالة عن نفسه ونيابة عن والده الحاج / أحمدعبدالله الشيباني “رئيس مجلس الادارة” .
كما هنأ فيها أبناءه وإخوانه موظفي وعمال المجموعة ، في عيدهم العالمي ، وبعث التهاني والتبريكات للقدوة الأول في العمل، مؤسس المجموعة الوالد الحاج/ أحمد عبدالله الشيباني، رمز أيقونة الصناعة الوطنية في اليمن ، والذي اسس أول شركة صناعية للقطاع الخاص في اليمن، عام 1967 .
إضافة إلى ماهو أبعد من ذلك كخطوة سباقة فريدة ، وذلك بامتلاكه مصنعاً عريقاً وتحفة معمارية، في قلب بريطانيا العظمى، وهذا المصنع معتمد لدى قصر باكنغهام الملكي ، لما يتمتع به من مواصفات وجودة ، وحصوله على الدرع الملكي من ملكة بريطانيا .

كما وجه شكره وعظيم امتنانه لموظفي وعمال المجموعة ، لما لهم الفضل بما تحقف من انجازات وتطور للمجموعة.

وأضاف مدير عام المجموعة في كلمته مؤكداً أن تكريم العمال والموظفين المبرزين في هذه المناسبة ، جاء من أجل إعطاء دفعة قوية ، لتحسين الأداء في الميدان .

ونوه في كلمته بأن الاحتفال بهذه المناسبة ، يأتي في ظل ظروف استثنائية صعبة ، فرضتها الحرب في محافظة تعز ، حيث تقطعت الطرق ، وتوقفت وسائل المواصلات ، وتساقطت القذائف على المدينة ، لكن الإرادة الصلبة ، والعزيمة القوية ، التي لا تعرف المستحيل ، فكان عمال وموظفي المجموعة ، يواصلون المسيرة ، بكل جهد ومثابرة ، مؤكدين إصرارهم على البناء والعطاء .

وفي كلمة السلطة المحلية ، التي ألقاها المهندس / رشاد الأكحلي، وكيل المحافظة، رحب فيها بالحاضرين ، ونقل تحيات الدكتور / أمين أحمد محمود ، محافظ المحافظة ، وتهانيه للعمال بمناسبة عيدهم العالمي متمنياً لهم التوفيق والسداد .

كما نوه الوكيل في كلمته أن مجموعة الشيباني قدمت الكثير لمدينة تعز وأبنائها ، كما أكد أن القطاع الخاص هو الداعم الأساسي ، وقد وجد المواطن أن القطاع الخاص في هذه الظروف هو ملاذه.

مضيفاً : أن تطور مجموعة الشيباني وهي تحتفل بعيد العمال العالمي ، يرجع الى جهود ومتابرة الموظفين فيها .

وأضاف .. إن الاحتفال يتزامن مع جهود السلطة المحلية ، لاستعادة مؤسسات الدولة ، وتطبيع الحياة ، ومما لا شك فيه أن مجموعة الشيباني مكملة للدور التنموي، وأكد خلال كلمته على أهمية دور القطاع الخاص ، في التخفيف من معاناة أبناء المحافظة، وفي رفد الاقتصاد الوطني .

الجدير ذكره وفي حرص المجموعة على الاهتمام بالعاملين لديها دشنت المجموعة ضمن احتفائها باليوبيل الذهبي مزايا عامها الخمسين، إذ تم فيه صرف منحة الوالد الشيباني رئيس مجلس الإدارة مبلغ خمسون الف ريال لكل عامل وموظف في المجموعة بمناسبة الخمسين عام على تأسيس شركة كميكو كأول منشأة صناعية للقطاع الخاص في اليمن ، كما أنه تم إعلان أكبر زيادة في المرتبات ، رغم ظروف الحرب وهي 15 %والتي قد تم تنفيذ 10% منها منذ اول يناير من هذا العام و 5% تم تدشينها في يوم الخميس وفي الشهر الخامس من عام 2018 الذي يتوافق مع 50 عاما من عمر المجموعة .

وفي نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والأغاني الوطنية، التي نالت استحسان الحاضرين تم تكريم 75 من الموظفين والعمال المميزين في الأداء ، بمختلف الإدارات والأقسام .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة