الفرق بين رجال الجنوب وفئران الجنوب

img

الفرق بين رجال الجنوب وفئران الجنوب .

محمد عبدالله القادري

سؤال : من هم رجال الجنوب ؟
جواب : رجال الجنوب هم الذين يشرفون ويتشرف بهم الجنوب.
هم اولئك الذين تجدهم مشغولين في الجبهات تحت لوء الدولة الشرعية والتحالف العربي ، يقاتلون المشروع الإيران ويصدونه ليحرروا كافة تراب اليمن منه.
رجال الجنوب هم أولئك الذين انتهوا من تحرير الجنوب من ميليشيات إيران ، ثم اتجهوا نحو تحرير الشمال ، اتجهوا نحو الحديدة ونحو صعدة ، فسطروا أروع البطولات ، وقدموا أسمى التضحيات ، وسطرهم التأريخ بحروف من ذهب على صفحات من نور ، خلدهم التأريخ في صفحات العز والشرف والفخر، سجلهم بأنهم اصحاب دور بارز في جبهات تحرير الشمال ، فأول شهيد في معركة تحرير الحديدة هو جنوبي من عدن ، وأكثر شهداء جبهات تحرير صعدة من الجنوب.

سؤال : من هم فئران الجنوب ؟
جواب : فئران الجنوب هم الذين يخربون الجنوب ويسيئون إليه.
أولئك الفئران بعد ان تحرر الجنوب من ميليشيات إيران ، قاموا يمارسوا نفس الدور الذي كانت تمارسه الميليشيات الحوثية ، بعد تحرير الجنوب من الاعتداء والتخريب الذي جاء من خارج الجنوب عبر الانقلاب ، قاموا يمارسون اعتداء وتخريب للجنوب من داخله ، فتساوى تخريبهم الداخلي ضد الجنوب مع التخريب الخارجي ، واتضحت علاقتهم مشروعهم في الجنوب مع مشروع الانقلاب في الشمال ، كون الطرفان كانا متحالفان من قبل تحت رعاية إيران ، والآن كل منهما يخدم الآخر.

رجال الجنوب كجواس ومن معه في صعدة ، وكألوية العمالقة في الحديدة ، كألوية الحماية الرئاسية والدعم والاسناد وغيرها . الذين يقفون مع تحقيق الأمن والاستقرار وترسيخ الدولة وتقديم الخدمات للمواطن الجنوبي ، ويشاركون في تحرير الشمال ، فأولئك الرجال لديهم هدف عام ، هو محاربة مشروع إيران اينما كان ، ولديهم اخلاق عالية ، حب الخير للجميع وزرع الأثر الطيب أينما وجدوا وحيثما ظلوا ، ولديهم ثقافة راقية ، تسامح ومحبة وتوسط ووحدة صف واصطفاف خلف قيادة الدولة وترابط وتضامن .

فئران الجنوب هم أولئك الذين يدعون انهم المجلس الانتقالي الجنوبي واصحاب مشروع الجنوب وماشابه ذلك .
هؤلاء الفئران اصبح عملهم في الجنوب تخريب يزعزع الامن والاستقرار ويقلق السكينة العامة عبر الاغتيالات والفوضى .
يحاربون الدولة والنظام والقانون ، ويعرقلون وصول الخدمات للمواطن .
والسبب ان هؤلاء الفئران لديهم هدف خاص ذاتي ، متمثل ببناء مصالح شخصية لهم بأي طريقة كانت ، وتحت اي مسميات وادعاءات كي يخدعون عبرها الشارع الجنوبي ويستغلونه ويستخدمونه ، ويتاجرون من خلالها بالجنوب بأكمله .
ولديهم اخلاق منحرفة ، دموية ارهابية متطرفة انتقامية ، يأتون بالشر أينما حلو ويزرعون السيئ اينما وجدوا.
ويتصفون بثقافة هابطة ، كراهية عنصرية مناطقية تشرذمية تفرق تشتت تعادي تهدم تدمر المجتمع الجنوبي.

يجب ان ننظر للجنوب عبر رجاله وشرفاءه ، وليس عبر فئرانه .
الرجال في الجنوب كثير واغلبية الجنوب شرفاء ، والفئران قليل جداً .
الجنوب يمثله الرجال وليس الفئران .
صحيح ان الحسنة تخص والسيئة تعم ، ولكن يجب ان نفهم ان ما يقوم به فئران الجنوب في عدن وغيرها من تخريب ومحاربة للسلم والسلام ، يأتي نتيجة انشغال رجال الجنوب وشرفاءه في جبهات القتال بالشمال لمحاربة مشروع إيران ، وعندما ينتهون من مهمتهم العظيمة ويحققون التحرير الكامل والنصر الخالد ، وبعدها يعودون للجنوب ، صدقوني عندما يعودون لن يبقى أي فأر في الجنوب .
جواس مشغول في صعدة ، وعندما يقضي على عبدالملك الحوثي في الكهف كما قضى على حسين اخوه من قبل ، صدقوني لن تجدوا اي فأر في عدن .
صبراً يا جنوب على فئرانك ، وعذراً لرجالك وشرفاءك الذين سيحققون حلم اليمن كلها قريباً ، وبعدها ستختفي فئران الجنوب كلها خلال اربعة وعشرين ساعة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: