محافظ تعز يستنفر طاقمه لمهاجمة اللجنة الرئاسية والجيش الوطني بتعز

img

الجوزاء نيوز/ خاص
الاثنين 17 سبتمبر 2018

أثار نجاح اللجنة الرئاسية والجيش الوطني بتعز في تطبيع الحياة واعادة الاستقرار ، غضب المحافظ، رغم كل المحاولات والعراقي التي وضعها لإفشال جهود اللجنة والجيش بالمدينة ظنا منه أن الإنجازات خطفت الأضواء عنه وحالت دون تحقيق الأهداف الخفية التي أُرسل لتنفيذها .

تلك الانجازات التي حققتها اللجنة الرئاسية أثارت حفيظة المحافظ ودفعته للإجتماع بفريقه الاعلامي وفريقه الاداري والامني، واستنفار الخلايا الالكترونية الممولة، لتنفيذ حملة تشويه وتحريض اعلامية تستهدف اللجنة الرئاسية والجيش الوطني وقياداتها.

في غضون ذلك وجه قائد حراسته الشخصية ناظم العقلاني بقيادة مجاميع مسلحة غير معروفة ومهاجمة نقاط اللجنة الرئاسية والامنية بمنطقة المجلية والجحملية، واقتحام المباني والتمركز في الاسطح كمحاولة لخلط الاوراق الأمنية بعد النجاحات التي حققتها اللجنة والمؤسسة العسكرية والامنية بالمحافظة.

كما قامت حراسة المحافظ بالسيطرة على المجلية بعد مهاجمة نقاط اللجنة الرئاسية والامنية واقتحام المباني وسط مناشدات من الأهالي للجنة الرئاسية بالتدخل.

واستغراب ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي من تحرك المحافظ في هذا التوقيت،، وخصوصا بعد ساعات من عقد اللجنة الرئاسية مؤتمرا صحفيا استعرضت فيه الانجازات والمهام والجهود التي حققتها لهدف تطبيع الحياة والاستقرار بالمدينة خلال شهر واحد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: