رئيس اللجنة الرئاسية بتعز: اللجنة ستواصل مهامها ولن تتوقف إلا بقرار من رئيس الجمهورية

أكد العميد عبده فرحان سالم، رئيس اللجنة الرئاسية بتعز، إستمرار عمل اللجنة في تأدية مهامها، وأنها لن تتوقف إلا بقرار من رئيس الجمهورية.

جاء ذلك ردا على قرار محافظ تعز الدكتور أمين محمود، والذي وجه أمس بإنهاء عمل اللجنة، زاعما أنها قد أنتهت من مهامها الذي أنشأت لأجله.

وقال عبده فرحان سالم، في تصريح لقناة “يمن شباب”، “إن اللجنة إنجزت الكثير، ولا زالت تقوم بأدوار كبيرة، وأنها مستمرة بحل القضايا العالقة”. مشيرا إلى أنها “تقوم بالإعداد لخطة تحرير المحافظة بشكل كامل”.

وكان الرئيس هادي قد وجه في الــ 11 من أغسطس/ آب الماضي، بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على أوضاع محافظة تعز، وتعزيز أمنها واستقرارها، وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال اعمال التحرير.

وتتكون اللجنة من العميد عبده فرحان المخلافي، مستشار المحور، والعميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حرس رئاسي.

يشار إلى أن اللجنة الرئاسية بمدينة تعز، كانت قد عقدت الأحد الماضي، مؤتمرا صحفيا استعرضت خلالها تقرير الانجازات خلال الفترة 12 اغسطس حتى 15 سبتمبر من العام الجاري.

وذكرت اللجنة، انها تمكنت من تسليم 17 مؤسسة حكومية للجهات المعنية وإزالة الحواجز والمتارس الترابية وفتح الشوارع الفرعية واخلاء المباني والعمائر التي كان يتمركز بها المسلحين واعادتها الى أصحابها ضمن مهامها في تفعيل حضور الدولة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: