علاء الصاصي الأسطورة اليمنية!!

img

فات وقد كتبت بجدية وجدارته على بعض اللاعبين العالميين والمثيرين في اليمن خاصتاً واعيد كتابتي وأحناها على النجم الاسطوري في المنتخب اليمني والمهاجم الخرافي علاء الصاصي الذي قدم الكثير من الابداعات مع منتخبه.

تتداخل الكلمات وتتناثر الاحرف عن وصف المهاجم اليمني الكبير ومن الإعيار الثقيلة علاء الصاصي أحد أفضل اللاعبين اليمنيين حالياً مع المنتخب.

واتضح لي خلال مشاهدتي في عام 2011 عبر التلفزيون بطولة خليجي 20 الذي ظهر فيه مهاجم منتخبنا الوطني علاء بصورة عالمية بعد أدائها الرائع الذي قدمه أمام نظيره البحريني ،حيث كنا نستمتع بمهاراته الهائلة وحركاته التي أظهرها في البطولة الشرسة.

وأضيف إلى ذلك حيث لعب علاء في المباراة بهدوء تام وعقليه متماسكة التي استطاع منها إرضاء جميع المشجعين اليمنيين وغيرهم المتواجدون على أنحاء الملعب والمتابعون عبر التلفاز ، وقد كان يمتلك الاسطوري علاء أخلاق عالية وابتسامة جميل الظاهرة على شفتيه وهو بالمباراة.

وقد كان الصاصي أحد ركائز المنتخب اليمني ،وقد كأن المنتخب يعتمد عليه في كل البطولات لفك الحصار عنهم وعن المنتخب وتخليص الاشتباك بينهم وبين نظيرهم القوي والمتماسك أثناء المقابلة القوية.

واكتفي بإكمال هذه المقالة التي ارتسمت وتفصلت على النجم الخيالي علاء الصاصي أحد أفضل لاعبي المنتخب اليمني حالياً.

ناصر علي

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: