*قائد القوات الجوية يعزي في وفاة البرفسور باصرة*

بعث اللواء الطيار الركن راشد ناصر الجند برقية عزاء ومواساة الى نجل البرفسور صالح باصرة الذي وافته المنية بعد معاناة شديدة مع المرض

وعبر اللواء الجند عن خالص تعازيه لاسرة الفقيد معتبرا رحيله خسارة للعلم والمعرفة والوطن

(نص البرقية)

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:
*(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))* صدق الله العظيم

الاخ الدكتور شادي صالح باصرة المحترم

تحية طيبة وبعد

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا – بحزن عميق وأسى بالغ- نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى فقيد الوطن البرفسور صالح باصر الوزير اليمني الاسبق والأكاديمي المعروف والعالم الكبير بعد معاناة مع المرض.

وبهذا المصاب الأليم، فإننا نتقدم اليكم والى كافة أسرتكم وكل محبي الفقيد بالعزاء والمواساة ولكافة أبناء الشعب اليمني، في رحيل أحد علماء اليمن الكبار والذي يكاد يكون فريدا في تخصصه بعد أن أفنى جل عمره في خدمة العلم والمعرفة والوطن.

إننا ونحن نعزيكم فإننا لا ننسى مناقبه ومواقفه الوطنية وتحمله المسؤولية في فترة عصيبة من تاريخ وطننا اليمني وسعيه الدؤوب لنشر العلم والمعرفة في الاوساط الطلابية ومن خلال مؤلفاته المتعددة ومعارفه المتنوعة.

 نسأل من الله العلي القدير للفقيد المغفرة والرحمة، ولكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم و على وطننا بخير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

*أخوكم/*
*اللواء الركن طيار/*
*راشد ناصر الجند*
*قائد القوات الجوية والدفاع الجوي*

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: