تفقد سير العمل بشبكة كهرباء الإدارة العامة .. مدير عام شرطة المهرة يلتقى أفراد نقطة الأنفاق ويكافأهم بمبلغ نصف مليون ريال. 

 

 

تفقد مدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده اليوم سير العمل في صيانة وتحديث شبكة الكهرباء بقيادة الإدارة العامة وتعزيزها بمنظومة جديدة خاصة وأن الشبكة القديمة أنتهى عمرها الإفتراضي ، مطلعا على مستوى الإنجاز.

 

وأوضح مدير عام الشرطة بأن مشروع تحديث شبكة الكهرباء يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي ستشهدها المؤسسة الأمنية في مختلف المجالات حيث سيتم تحديث كافة الشبكات الكهربائية للمراكز الأمنية بالمديريات إضافة إلى ترميم وصيانة المنشآت ورفدها بالخدمات والاحتياجات المطلوبة وإعادة تأهيلها وفقاً والامكانيات المتاحة .

 

مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يقدمه محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية ورفع اليقضة والحس الأمني للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

من جهة أخرى التقى مدير عام الشرطة العميد مفتي صموده اليوم بمكتبه أفراد نقطه الأنفاق لتقديم لهم واجب الشكر والتقدير تشجيعاً لهم ولحسهم الأمني الرفيع ودورهم في ضبط الأموال المسروقة وإلقاء القبض على العصابة التي قامت بسرقتها بكل مهنية واحترافية ومسؤولية وأمانة .

ناقلاً إليهم تحيات المحافظ الشيخ راجح باكريت وتأكيده على دعم وتكريم هؤلاء الجنود الأوفياء والمخلصين الذين أثبتوا أن المحافظة في أمن وأمان واستقرار .

 

ودعا العميد مفتي الجنود إلى مضاعفة جهودهم والمزيد اليقضة العالية والسرعة في التعامل مع البلاغات ، مقدماً لهم مكافأة رمزية (5000000) ألف ريال تقديرا له، كما تم تكريم رئيس غرفة العمليات المشتركه العقيد عبدالحكيم المطري وأعضاء الغرفة نظير الجهود المبذولة في إنجاح الحمله الأمنية ودورهم الملموس أثناء وبعد إعصار لبان.

 

وكان افراد نقطة الأنفاق بمديرية حصوين بمحافظة المهرة تمكنوا قبل يومين من شخصين (صوماليين) وبحوزتهم مبالغ مالية مسروقة (113000) ريال سعودي ومبالغ بالعملة العملة اليمنية .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: