#الضالع.. حقيقة القرار الذي اصدر بتشكيل قيادة السلطة المحلية بمديرية #حجر

img

نفى مكتب اعلام محافظة الضالع صدور قرار محافظ محافظة الضالع الذي نشر في شبكات التواصل الاجتماعي الذي يقضي بتشكيل قيادة السلطة المحلية بمديرية حجر . واكد مكتب إعلام محافظة الضالع ان هذا القرار لا اساس له من الصحة ولم يكن هناك قرارا من الاخ المشير عبدربه منصور هادي بشان اعتماد مديريتي حجر ومريس كما لم يتم صدور قرار من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة . وقال المكتب :ان من يقوم بتسريب مثل هذه الاخبار وتزوير قرارات ليس لها اي اساي من الصحة تأتي لخلق الفوضى وشق الصف وزعزعة أمن واستقرار المحافظة .. علما أن ما يروج ويشاع تأتي ضمن حملة مسعورة تقودها ايادي وسخه تلطخت اياديهم بالدماء وتدنست بالمال المدنس الذي يضخ من جهات واطراف وقوى داخلية وخارجية همها خلق الفوضى وتمزيق النسيج الاجتماعي والتشويه بصورة المناضلين والقيادات البارزة . علما أنه تم رصد بعض من يسمون أنفسهم بالاعلاميين والنشطاء وقيادات تقف من خلفهم وسوف يتم نشر أسمائهم قريبا كما سيتم رفع شكاوى خاصه بهم وتقديمهم للمسائلة القانونية وفقا للقانون. و نرفق لكم صورة من القرار الذي نسب لمعالي محافظ المحافظة . قرار محافظ محافظة الضالع رقم (2)عام 2019 ......................... قرارمحافظ محافظة الضالع بعد الاطلاع على الائحه الداخليه للمحافظه واستناد للدستور الجمهوريه اليمنيه وفقا للماده (205)من الدستور بشان تعين من يشغل الوظائف في السلطه المحليه للمديريات حيث اقر محافظ المحافظه اللوا علي مقبل صالح بختيار من يشغل الوظائف التاليه في مديرية حجر وفقا لقرار رئيس الجمهوريه رقم(282)بشان اعتماد حجر مديريه من مديريات الضالع وكذا مريس حيث كان على النحو التالي: 1_يعين عبدالله محمد عبد الدايم مدير عام مديرية حجر 2_العقيدموسى حسين مدير امن المديريه 3_الاخ صالح عبدالله مدير عام التربيه 4_الدكتور فواد احمد ناصر مدير عام عام مكتب الصحه بلمديريه 5-الاخ علي صالح مسعد الذيب مدير عام مكتب الزراعة 6-محمد صالح السقلدي مدير عام مكتب الضرائب 7-احمد طه مدير مكتب الاوقاف 8_هاشم حسين مدير مكتب الكهربا 9-لاخ محمد قاسم لكمة الدوكي مدير عام التحسين والخدمات يصدر هذا القرار بعد الاطلاع على اللائحه الداخليه للمحافظة وينشر في الجريده الرسميه.

نفى مكتب اعلام محافظة الضالع صدور قرار محافظ محافظة الضالع الذي نشر في شبكات التواصل الاجتماعي الذي يقضي بتشكيل قيادة السلطة المحلية بمديرية حجر .

واكد مكتب إعلام محافظة الضالع ان هذا القرار لا اساس له من الصحة ولم يكن هناك قرارا من الاخ المشير عبدربه منصور هادي بشان اعتماد مديريتي حجر ومريس كما لم يتم صدور قرار من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة .

وقال المكتب :ان من يقوم بتسريب مثل هذه الاخبار وتزوير قرارات ليس لها اي اساي من الصحة تأتي لخلق الفوضى وشق الصف وزعزعة أمن واستقرار المحافظة .. علما أن ما يروج ويشاع تأتي ضمن حملة مسعورة تقودها ايادي وسخه تلطخت اياديهم بالدماء وتدنست بالمال المدنس الذي يضخ من جهات واطراف وقوى داخلية وخارجية همها خلق الفوضى وتمزيق النسيج الاجتماعي والتشويه بصورة المناضلين والقيادات البارزة .

علما أنه تم رصد بعض من يسمون أنفسهم بالاعلاميين والنشطاء وقيادات تقف من خلفهم وسوف يتم نشر أسمائهم قريبا كما سيتم رفع شكاوى خاصه بهم وتقديمهم للمسائلة القانونية وفقا للقانون.

و نرفق لكم صورة من القرار الذي نسب لمعالي محافظ المحافظة .

قرار محافظ محافظة الضالع رقم (2)عام 2019

…………………….

قرارمحافظ محافظة الضالع بعد الاطلاع على الائحه الداخليه للمحافظه واستناد للدستور الجمهوريه اليمنيه وفقا للماده (205)من الدستور بشان تعين من يشغل الوظائف في السلطه المحليه للمديريات حيث اقر محافظ المحافظه اللوا علي مقبل صالح بختيار من يشغل الوظائف التاليه في مديرية حجر وفقا لقرار رئيس الجمهوريه رقم(282)بشان اعتماد حجر مديريه من مديريات الضالع وكذا مريس حيث كان على النحو التالي:

1_يعين عبدالله محمد عبد الدايم مدير عام مديرية حجر

2_العقيدموسى حسين مدير امن المديريه

3_الاخ صالح عبدالله مدير عام التربيه

4_الدكتور فواد احمد ناصر مدير عام عام مكتب الصحه بلمديريه

5-الاخ علي صالح مسعد الذيب مدير عام مكتب الزراعة

6-محمد صالح السقلدي مدير عام مكتب الضرائب

7-احمد طه مدير مكتب الاوقاف

8_هاشم حسين مدير مكتب الكهربا

9-لاخ محمد قاسم لكمة الدوكي مدير عام التحسين والخدمات

يصدر هذا القرار بعد الاطلاع على اللائحه الداخليه للمحافظة وينشر في الجريده الرسميه.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة