الرئيس يوجه بتفعيل جبهات القتال في صنعاء وصعدة وإب بعد استهداف قيادة الجيش بطائرة إيرانية مسيرة

أكد الرئيس هادي على أهمية تفعيل الجبهات والمقاومة بمحافظات صنعاء وصعدة وإب وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الإيرانية واستكمال التحرير لتطهير الوطن من شرور المليشيا الحوثية الانقلابية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس، محافظي صنعاء وإب وصعدة وأشار “إلى “أهمية دور المقاومة الوطنية في التحامها مع حماة الوطن والمكونات المجتمعية في تحرير مختلف المناطق ودحر الانقلابيين وبسط سلطة الدولة في كافة ربوع الوطن”

واستمع رئيس الجمهورية من المحافظين الى واقع محافظاتهم ومجمل التطورات الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وحث الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل على تخفيف المعاناة التي تخلفها الميليشيا الانقلابية بين صفوف المدنيين بالمحافظات، لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم لتجاوز مختلف التحديات التي يواجها شعبنا لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه الوطنية.

وجاءت توجيهات الرئيس بعد ساعات من هجوم شنته مليشيا الحوثي بطائرة إيرانية مسيرة استهدف قيادة الصف الأول في الجيش الوطني، أثناء حضورهم حفلا عسكريا في قاعدة العند، وتسبب الهجوم بمقتل وإصابة “26” عسكرياً..

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: