قائد محور تعز يؤدي صلاة العيد مع ابطال الحيش الوطني ، ويتفقد خطوط التماس والمراكز التدريبية.

img

أدى اللواء الركن سمير عبدالله الصبري قائد محور تعز صلاة عيد الفطر المبارك في مقر قيادة محور تعز بالمحافظة ومعه مدير الأمن القومي في المحافظة العميد الركن صادق العامري ، ورئيس الاستخبارات العسكرية العميد الركن عبده البحيري.

وأكد خطيب صلاة عيد الفطر المبارك “أن الجيش الوطني سيظل الدرع الحامي للوطن ورفض الإنقلاب الذي ذاقت تعز مراراته وتجرعوا المعاناة بسبب الإنقلاب وأتباعه.

وعقب صلاة الفطر المبارك زار قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري ومعه الجهاز الاستخباراتي العسكري ومدير الأمن القومي في المحافظة إلى خطوط التماس ل جبل جرة جنوب غرب المحافظة مهنئَين الجنود بعيد الفطر المبارك الذي زامن الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في جبهات تعز خلال الأيام الماضية وبعث للأبطال تهنئة محافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان.

كما قام بزيارة إلى مواقع كتيبة المهام الخاصة وكتيبة الإحتياط ،،،مخاطباً الجنود ((أننا اليوم أمام مراحل عظيمه شاء القدر أن تكونوا أنتم من تصنعون هذه الانتصارات وكونوا على ثقه في أي مهمه لديكم ستجدوننا عوناً لكم ومعكم لنصنع المجد والحرية وفك الحصار وإستعادة الهوية.

وشكر في لقائه بالكتائب كافة الأفراد المرابطين في ميادين الشرف والبطولة قائلاً بفضلكم وبعزيمتكم وإيمانكم بالوطن وقضيتكم الذي تجسد منها تاريخاً ووطناً جديدين بلا كهنوت ستثمر من مواكبكم تربه الجمهورية اليمنية الاتحادية بثمار الحرية للوطن والإنسان.

#قيادة_محور_تعز

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: