وكيل أول المحافظة يدشن اختبارات المرحلة الثانوية في محافظة تعز

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، صباح اليوم الاحد ، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، الاستاذ عبدالواسع شداد والاستاذ فضل السلامي رئيس فريق الاشراف الوزاري ، اختبارات المرحلة الثانوية للطلاب والطالبات بما فيهم الطلاب النازحين من محافظات ومناطق مختلفة للعام الدراسي 2018/2019م .

وخلال الدشين أكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي إن السلطة المحلية تتابع عن كثب سير الاختبارات وتقديم كل التسهيلات التي تجعل الطالب يؤدي الامتحان في أجواء ملائمة وحل كل الإشكالات بما فيها مشكلة النازحين .

وحث الدكتور المخلافي، الطلاب والطالبات على بذل مزيدا من الجهود والمذاكرة لتحقيق أعلى درجات في التحصيل العلمي .

مؤكدا اهتمام السلطة المحلية والحكومة بفئة الشباب الذين سيكنون قادة في المستقبل وستبنى على أيديهم وافكارهم البلد، وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه الطلاب اثناء الإمتحانات متمنيا لهم التوفيق النجاح .

من جهته أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد عقب زيارته الميدانية لعدد من المدارس إن أكثر من 24 الف طالب وطالبة في 146 مركزا امتحانيا يؤدون الاختبارات الثانوية محاطة بالحماية الأمنية وتشديد الرقابة لمنع الغش وتفعيل الجهات التربوية المرافقة بما فيها توفير مستلزمات العناية الصحية .

من جهته أكد نائب مدير شرطة تعز العقيد أنيس الشميري إن الأجهزة الأمنية وضعت خطة للحماية والتأمين للمراكز الامتحانية بما يضمن أداء الاختبارات في أجواء ملائمة وحل الإشكالات الناجمة عن سير هذه العملية في جميع المدارس .

حضر عملية التدشين العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية وعدد من مدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من مساعدي مدير عام الشرطة في المحافظة

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: