نجاة مدير شرطة تعز من محاولة اغتيال وسط المدينة

img

نجا مدير شرطة محافظة تعز اليوم الثلاثاء، من كمين نصبته عصابة مسلحة وسط مدبنة تعز.

وقالت مصادر أمنية إن جماعة مسلحة تابعة لغزوان المخلافي المطلوب للعدالة، نصبت كمينا مسلحا لموكب لمدير شرطة المحافظة قرب مستشفى الدقاف في المسبح.

وأضافت المصادر أن الحراسة الأمنية التابعة لمدير شرطة تعز تمكنت من التعامل بحزم مع المسلحين وإحراق مركبات كانوا يستقلونها خلال الاشتباك.

وأوضحت المصادر أن المطلوبين أقدموا بعد احراق سيارتي المدعو غزوان على استهداف طقم مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي المشارك في الحملة الأمنية أمام مستشفى الصفوة بالسلاح المتوسط وشوهد السنة اللهب واعمدة الدخان تتصاعد منه.

من جهته قال، بيان صادر عن مركز الإعلام الأمني أن عناصر خارجة عن القانون يقودها الفار ّ من وجه العدالة والمطلوب امنيا المدعو/ غزوان المخلافي نصبت كمينا لموكب مدير عام شرطة المحافظة، تمكنت الحراسة الأمنية من التعامل معها بحزم وإحراق مركبات كان يستقلها المسلحون، خلال الاشتباك.

وتحدثت شهود عيان عن مواجهات تدور حالياً بين اللجنة الأمنية ومسلحين بقيادة المطلوب أمنياً غزوان المخلافي في حي الروضة شمال شرق المدينة وشارع المغتربين وسط المدينة، وانباء عن سقوط جرحى بين المدنيين وإصابة ومقتل عدد من المسلحين.

وأشار الشهود إلى أن وحدات أمنية من الأمن العام والنجدة والشرطة العسكرية تنتشر حالياً في مداخل حي الروضه وجولة سنان وجولة القاضي والموشكي ، وسماع اشتباكات متقطعة بين رجال الأمن والمسلحين .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: