قائد اللواء 22 بتعز يوجه بتوقيف غزوان المخلافي

img

أكد قائد اللواء 22 ميكا بتعز، العميد صادق سرحان، على وقوف اللواء 22 ميكا ضد العناصر الخارجة عن القانون كان من كان، لافتاً إلى أن اللواء 22 ميكا أصدر أمرا عملياتيا بإيصال غزوان المخلافي ومن معه ومحاكمتهم.

وقال سرحان في تصريح خاص لـ”الموقع بوست” إنه وجه بفصل غزوان المخلافي وأربعة من أفراد اللواء 22 ميكا الذين يقفون بجانبه لمواجهة الحملة الأمنية مع إيقاف رواتبهم.

وأضاف سرحان “نحن على أتم الاستعداد للمشاركة مع الحملة الأمنية ضد الخارجين عن القانون الذين يحاولون نشر الفوضى وزعزعة أمن واستقرار مدينة تعز”.

وشدد سرحان على ضرورة ضبط كل العناصر الخارجة عن القانون، وأن القانون فوق الجميع، لافتا إلى أن هدف قوات الجيش الوطني هو استعادة الدولة وإخراج المفسدين من تعز.

وكانت قد اندلعت اليوم الثلاثاء اشتباكات مسلحة وحرب شوارع وسط مدينة تعز بين مسلحين يتبعون غزوان المخلافي من جهة، والحملة الأمنية من جهة أخرى، مما أسفر عن مقتل أحد مرافقي غزوان المخلافي وإحراق سيارتين له وطقم للحملة الأمنية ومقتل طفل كان يلعب في جولة سنان.

وعقب الاشتباكات انتشرت وحدات عسكرية مشكلة من الأمن العام والنجدة والشرطة العسكرية في مداخل الروضة وجولة سنان وجولة القاضي والموشكي، لملاحقة المطلوبين أمنيا بقيادة غزوان المخلافي

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: