وزير الدفاع: الجيش لن يقبل الانقلاب على المكتسبات والإجماع الوطني

img

قال وزير الدفاع اليمني، الفريق محمد المقدشي، اليوم الخميس، إن الجيش لن يقبل الانقلاب على المكتسبات أو القفز على الثوابت الوطنية والتمرد على الإجماع الوطني وخيانة دماء وتضحيات أبطال سبتمبر وأكتوبر وأضاف المقدشي خلال توديع دفعة جديدة من جرحى الجيش من مبتوري الأطراف للعلاج في الخارج، أن" الشعب متمسك بخياراته وحقه المشروع الذي تكفله الشرائع والمواثيق ونصت عليه الوثائق والمرجعيات" وفقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية "سبأ". وأشاد وزير الدفاع بما يتحلى به الجرحى من الصبر والعزيمة والروح المعنوية العالية. لافتاً إلى أن مليشيا الحوثي سيطرت على مقدرات الدولة وممتلكات القوات المسلحة ومن بينها المؤسسات الطبية والمستشفيات العسكرية التي يتم إعادة بناءها من جديد. وأشار إلى أن مليشيا الحوثي تقوم بزراعة الألغام والمتفجرات لتفخيخ حياة اليمنيين واستهداف حياة المدنيين انتقاماً من الشعب اليمني الرافض لعودة الإمامة والاستعمار ومشاريع الخراب والفوضى. ووجّه وزير الدفاع بمضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الكاملة للجرحى والعمل على التغلب على الصعوبات والمعوقات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

قال وزير الدفاع اليمني، الفريق محمد المقدشي، اليوم الخميس، إن الجيش لن يقبل الانقلاب على المكتسبات أو القفز على الثوابت الوطنية والتمرد على الإجماع الوطني وخيانة دماء وتضحيات أبطال سبتمبر وأكتوبر

وأضاف المقدشي خلال توديع دفعة جديدة من جرحى الجيش من مبتوري الأطراف للعلاج في الخارج، أن” الشعب متمسك بخياراته وحقه المشروع الذي تكفله الشرائع والمواثيق ونصت عليه الوثائق والمرجعيات” وفقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية “سبأ”.

وأشاد وزير الدفاع بما يتحلى به الجرحى من الصبر والعزيمة والروح المعنوية العالية. لافتاً إلى أن مليشيا الحوثي سيطرت على مقدرات الدولة وممتلكات القوات المسلحة ومن بينها المؤسسات الطبية والمستشفيات العسكرية التي يتم إعادة بناءها من جديد.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي تقوم بزراعة الألغام والمتفجرات لتفخيخ حياة اليمنيين واستهداف حياة المدنيين انتقاماً من الشعب اليمني الرافض لعودة الإمامة والاستعمار ومشاريع الخراب والفوضى.

ووجّه وزير الدفاع بمضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الكاملة للجرحى والعمل على التغلب على الصعوبات والمعوقات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: