كفاين:- يتفقد مختبرات الأحياء البحرية والتلوث البحري في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في جامعة حضرموت

img

تفقد وزير الثروة السمكية فهد كفاين صباح اليوم ومعه رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش مختبرات الأحياء البحرية والتلوث البحري في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في جامعة حضرموت واستمع الوزير كفاين من عميد الكلية الدكتور سالم بازار والمختصين في الكلية إلى شرح مفصل عن عمل المختبرات وجهود العاملين فيها كما استمع من الكوادر العاملة في المختبرات وطلاب الكلية الى شروح عن العمليات والأبحاث والتحاليل التي تتم في معامل المختبرات واسهاماتها في مجال الثروة السمكية والرقابة والجودة..!

واكد كفاين أهمية الشراكة والتكامل بين وزارة الثروة السمكية وجامعة حضرموت وكلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في مجال الأبحاث البحرية وترصد التلوث البحري مشيرا الى تعزيز هذه الشراكة وتطويرها..!

وجرى في اللقاء الذي ترأسه الوزير في كلية العلوم البيئية مناقشة انشاء قسم في الكلية يختص بالعلوم البحرية والملاحة كما نوقشت امكانية التعاون بين الكلية والهيئة العامة للمصايد السمكية في البحر العربي في برامج تدريبية لربابنة قوارب الصيد التقليدي على المهارات الأساسية للملاحة..!

حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية في البحر العربي المهندس يسلم بابلغوم ومدير عام فرع الهيئة العامة للابحاث وعلوم الابحار وعبدالحميد ابراهيم مدير مكتب وزير الثروة السمكية وفهمي عيسى خالد مستشار الوزير..!

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة