مدير شرطة المهرة يتفقد المديريات الغربية ويتابع سير العمل وإجراءات كورونا في نقطتي الدمخ وحساي

img

خاص – المهرة

تفقد مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة، العميد مفتي صمودة، سير العمل في المديريات الغربية لمحافظة المهرة في مديريتي سيحوت والمسيلة وتابع سير العمل والإجراءات المتبعة والجهود الوقائية لمواجهات فيروس كورونا في نقطتي الدمخ وحساي، والاحتياجات الملحة ومستوى الجاهزية واليقضة الأمنية وتطوير الأداء الامني للجهات الامنية .

واستمع مدير عام شرطة المهرة العميد مفتي صموده والفريق الامني الذي رافقه في الزيارة التفقدية للمديريات الغربية ونقطتي الدمخ وحساي إلى شرح مفصل من مدراء الشرطة والقيادات الأمنية حول سير العمل وأبرز الصعوبات وكيفية تجاوزها.

وأكد مدير عام شرطة المهرة، على أهمية الالتزام بالإجراءات الأمنية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كوررنا في مداخل المحافظة وتنظيم عملية الدخول والخروج وتشديد الرقابة لحماية محافظة المهرة من تفشي فيروس كورونا.

وقال العميد مفتي صمودة إن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة إدارة الأمن بالمحافظة للوفوق على الجاهزية الأمنية والاحتياجات المتعلقة بالتأهيل في البنية التحتية في مراكز الأمن.

وأشار إلى أن إدارة الشرطة بالمحافظة، حريصة على الارتقاء بالعمل الأمني، وستقدم كافة التسهيلات والدعم لمراكز ونقاط الأمن بما يعزز الحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة وبما يعزز الاستقرار والأمن وحماية المواطنين .

وأشاد العميد صمودة، بالجهود التي تبذلها إدارة أمن مديرتي سيحوت والمسيلة وقيادات وأفراد نقطتي الدنخ وحساي، وحثهم على بذل المزيد من الجهود واليقظة الأمنية ورفع مستوى الحس الأمني لدى الافراد .

ودعا العميد صموده المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والوقوف ضد كل من تسول له نفسه الأضرار بالمحافظة .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة