تعز.. السلطة المحلية تدشن امتحانات القبول في كلية المجتمع

img

الجوزاء نيوز – متابعات

دشن وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوى المخلافي، صباح اليوم الأحد، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد، إمتحانات القبول في كلية المجتمع  للعام الجامعي 2020 – 2021م، والذي تقدم لها ( 1350 ) طالب وطالبة.

وخلال التدشين، أكد وكيل أول المحافظة، أن السلطة المحلية ستعمل على دعم وتطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع في المحافظة وذلك ضمن المعايير الحديثة التي تواكب احتياجات العصر من المهارات العلمية وتخدم سوق العمل المحلي والدولي وذلك من خلال رفده بالايادي العاملة المؤهلة في مختلف التخصصات الفنية والمهنية .

كما اطلع الدكتور المخلافي على سير العملية الإمتحانية بعدد من قاعات الامتحانات، مثمنناً جهود عمادة الكلية في إنجاح العملية الإمتحانية، مشدداً على ضرورة أن تجرى الإمتحانات وفق الإجراءات المتبعة .

وتطرق عميد الكلية الدكتور عبدالغني الراوي، الى سير الامتحانات التي يتقدم لها 1350 طالب وطالبة يتوزعون في 12 قاعة امتحانية ضمن تخصصات في دائرة العلوم الطبية ( 707 ) طالب وطالبة و( 350 )في دائرة العلوم الهندسية و( 293 ) في دائرة العلوم الإدارية .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة