“نائب الرئيس” يشيد بالملاحم الخالدة لأبطال الجيش والمقاومة بمحافظة الجوف

img

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالملاحم الخالدة التي يسطرها المقاتلون من أبطال الجيش والمقاومة وقوات التحالف وانتصاراتهم الكبيرة في وجه الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران بمحافظة الجوف.

 

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، للاطلاع على المستجدات الميدانية والبطولات التي يسطرها الأبطال في ميادين العزة والشرف.

 

وأكد نائب الرئيس بأن تضحيات الأبطال والالتفاف الشعبي والمجتمعي والعروبي قادر على إفشال مشروع إيران التخريبي ومساعيه الخبيثة عبر أياديه في المنطقة، مؤكدا تقدير القيادة السياسية لهذه البطولات والمضي قدماً في استكمال التحرير.

 

لافتاً إلى أن تصعيد المليشيات الانقلابية بتكثيف إطلاق الطائرات المسيرة واستهداف المناطق السكنية في بلادنا والمملكة، تثبت رفض الجماعة الحوثية الإرهابية لكل جهود السلام، وارتهانها الكامل للنظام الإيراني ومشروعه التخريبي.

 

واستعرض محافظ المحافظة والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة الأوضاع الميدانية والهزائم التي تتلقاها الميليشيات على أيدي الأبطال من أبناء الجيش والمقاومة وقوات التحالف، منوهين إلى المعنوية القتالية العالية والاستبسال والصمود للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة بمختلف الجبهات.

 

ومنذ أسابيع، تواصل قوات الجيش الوطني تحقيق التقدمات في مختلف جبهات الجوف، واقتربت من مدينة الحزم، مركز المحافظة، مكبدة النليشيا الحوثية خسائر كبيرة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة