الجوزاء نيوز – متابعات
أقر اجتماع برئاسة محافظ شبوة محمد بن عديو تنفيذ حملة لإزالة العشوائيات من مختلف شوارع مدينة عتق.
وشدّد الاجتماع على أهمية تفعيل عمل لجنة القطاعات الخدمية بالمحافظة وضرورة إشرافها المباشر على أعمال البناء والتشييد في المدينة وإلزام أصحابها بعدم الإضرار بشبكة الخدمات الأساسية فيها.
وأكد على ضرورة توجيه إنذارات للتجار وأصحاب المعارض بضرورة رفع معروضاتهم من الأرصفة العامة لشوارع المدينة، لافتاً إلى أهمية تحديد مواقع معينة في شوارع المدينة للوحات الإعلانية على أن تكون بالمواصفات المطلوبة.
وأشار المحافظ إلى ضرورة تضافر الجهود لإنجاز حزمة مشاريع البنية الأساسية لتحسين مدينة عتق ومواصلة العمل لاستكمالها، موجهاً بإعادة تأهيل شبكة الكهرباء في عدد من شوارع المدينة والانطلاق في توفير خدمات المياه والكهرباء والهاتف للمنطقة الصناعية الأولى في المحافظة.
وتعد محافظة شبوة إحدى المحافظات المحررة التي تشهد تنمية واستقرار.
