بهدف قاتل..سواريز يقود أتلتيكو لاستعادة صدارة الليغا

img

الجوزاء نيوز – وكالات

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

أكد أتلتيكو مدريد مجددا جديته بالمنافسة على لقبه الأول منذ 2014، وذلك بعدما استهل العام الجديد بفوز رابع تواليا أعاده إلى الصدارة أمام جاره اللدود ريال مدريد.

ودخل فريق المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، مباراته الأولى للعام الجديد وهو في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف جاره اللدود ريال حامل اللقب الذي فاز السبت على سلتا فيغو 2-صفر.

وافتتح أتلتيكو باب التسجيل عند الدقيقة الـ41 عن طريق نجمه ماركوس لورينتي.

وعادل لأصحاب الأرض البرازيلي فيليبي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ84، قبل أن ينقذ الأوروغوياني لويس سواريز أتلتيكو من فقدان نقطتين ثمينتين بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.

وضرب أتلتيكو، بهذه النقاط الثلاث الثمينة أكثر من عصفور، حيث حافظ الفريق على سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي، وهو الفوز الـ12 أيضا هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث.

كما أن الفوز أعاد الصدارة لـ”الروخيبلانكوس” بعد أقل من 24 ساعة من ذهابها للفريق الملكي بانتصاره المستحق على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الميرينجي.
أما الافيس، فظل رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ13، بعد أن تكبد خسارته السابعة هذا الموسم.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة