المهرة.. الأجهزة الأمنية تضبط 6 بحارة إيرانيين يقومون بجلب المواد المخدرة

img

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة من ضبط لنشاً بحرياً علي متنه ستة بحارة إيرانيي الجنسية يقومون بجلب الموت إلى بلادنا من خلال تصدير أخطر أنواع المخدرات (الشبو -الكرستال ميث ) والذي تم تصنيفه بأنه الأشد فتكاً من بين أنواع المخدرات.

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، تم تحرير محضر بعملية ضبط بالعينات من المواد المضبوطة، بحضور القاضي هاني صالح بلحاف وكيل نيابة الغيضة الإبتدائية والذي وجه بفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة المضبوطين وتحريز الوسيلة المستخدمه في عملية جلب ونقل المواد المخدرات.

 

وأضاف المركز أن المتهمين أحيلوا مع المضبوطات إلى النيابة الجزائية المتخصصة في حضوموت.

 

وأشار المركز إلى أن هذا النجاح الأمني جاء بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة استمرت قرابة الشهر، كما سبق أن تم ضبط كميات كبيرة من هذه الآفة السامة الخطرة في محافظة المهرة، والذين قامو بجلبها يحملون الجنسية الإيرانية.

 

وافاد العقيد الركن احمد علي رعفيت نائب مدير عام الامن والشرطه – مدير اداره البحث الجنائي بالمهرة، بأنه سيتم ملاحقة هذه العصابات حتى القضاء على هذه الآفة وتجار الموت الذين يقومون بجلب واستقبال هذه المخدرات وان الاجهزة الامنية لن تتوانى في أداء مهامها ، لافتا إلى أن هناك حملة أمنية وعسكرية كبيرة بدعم السلطة المحلية ممثلة بـ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس اللجنة الأمنية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة