قوات الجيش تستعيد عدد من المواقع جنوبي تعز

img

استعادت قوات الجيش الوطني اليوم عدة مواقع في جبهة الاقروض جنوب مدينة تعز وتمكنت من أسر عدد من عناصر الميليشيا الانقلابية . وبحسب مصدر عسكري " إن الجيش الوطني استعاد مدرسة الخلل وتبة الرضعة وموقعي الهوبين والشقف بالأقروض جنوب تعز ومقتل ثلاثة من عناصر الميليشيا وأسر اخر بعد صد الهجوم الذي شنته الميليشيا منذٌ أمس حتى ظهر اليوم على مواقع الجيش الوطني في جبهة الأقروض". من جهتها شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية غرب تعز . وأوضح المصدر أن الغارات استهدفت سيارة شاص في مفرق مقبنة نتج عنه تدمير السيارة وسقوط قتلى وجرحى كما استهدفت موقع للميليشيا أسفل بيت السعودي مدخل وادي رسيان بالبرح اسفر عنه تدمير سيارتين شاص كما استهداف سيارتين شاص عليهما 30 مسلحاً بجانب إدارة أمن مقبنة .

استعادت قوات الجيش الوطني اليوم عدة مواقع في جبهة الاقروض جنوب مدينة تعز وتمكنت من أسر عدد من عناصر الميليشيا الانقلابية .

وبحسب مصدر عسكري ” إن الجيش الوطني استعاد مدرسة الخلل وتبة الرضعة وموقعي الهوبين والشقف بالأقروض جنوب تعز ومقتل ثلاثة من عناصر الميليشيا وأسر اخر بعد صد الهجوم الذي شنته الميليشيا منذٌ أمس حتى ظهر اليوم على مواقع الجيش الوطني في جبهة الأقروض”.

من جهتها شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية غرب تعز .

وأوضح المصدر أن الغارات استهدفت سيارة شاص في مفرق مقبنة نتج عنه تدمير السيارة وسقوط قتلى وجرحى كما استهدفت موقع للميليشيا أسفل بيت السعودي مدخل وادي رسيان بالبرح اسفر عنه تدمير سيارتين شاص كما استهداف سيارتين شاص عليهما 30 مسلحاً بجانب إدارة أمن مقبنة .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة