اجتماع بعدن يناقش استعدادات مؤسسة المياه لصيف 2017

img

ناقش اجتماع للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن برئاسة وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم، اليوم، احتياجات المحافظة من المياه خلال صيف 2017م . وتطرق الاجتماع إلى الاجرات المطلوبة لرفع القدرة الانتاجية وتشغيل الابار المتوقفة . وتناول الاجتماع الصعوبات التي يواجهها قطاع الصرف الصحي في المحافظة والحلول المناسبة لتجاوز هذه الصعوبات . وأقر الاجتماع خطة زمنية لانجاز المهام المتعلقة بتشغيل الابار المتوقفة بانتظار وصول المحركات الخاصة بالمضخات حتى نهاية شهر مايو 2017. وخلال الاجتماع، حث وزير المياه قيادة ومنتسبي المؤسسة على بذل مزيدا من الجهود وزيادة الانتاج لمواجهة الصيف القادم .. مثمنا الجهود التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على استمرار عمل المؤسسة ومنعها من الانهيار. حضر الاجتماع مستشار وزارة المياه والبيئة المهندس نجيب محمد احمد ومدير عام المؤسسة سالمين علوي ونائبي المدير العام لشئون المياه علوي المحضار ولشئون الصرف الصحي زكي حداد .

ناقش اجتماع للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن برئاسة وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم، اليوم، احتياجات المحافظة من المياه خلال صيف 2017م .

وتطرق الاجتماع إلى الاجرات المطلوبة لرفع القدرة الانتاجية وتشغيل الابار المتوقفة .

وتناول الاجتماع الصعوبات التي يواجهها قطاع الصرف الصحي في المحافظة والحلول المناسبة لتجاوز هذه الصعوبات .

وأقر الاجتماع خطة زمنية لانجاز المهام المتعلقة بتشغيل الابار المتوقفة بانتظار وصول المحركات الخاصة بالمضخات حتى نهاية شهر مايو 2017.

وخلال الاجتماع، حث وزير المياه قيادة ومنتسبي المؤسسة على بذل مزيدا من الجهود وزيادة الانتاج لمواجهة الصيف القادم .. مثمنا الجهود التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على استمرار عمل المؤسسة ومنعها من الانهيار.

حضر الاجتماع مستشار وزارة المياه والبيئة المهندس نجيب محمد احمد ومدير عام المؤسسة سالمين علوي ونائبي المدير العام لشئون المياه علوي المحضار ولشئون الصرف الصحي زكي حداد .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة