عبدالملك الحوثي يسخر من تحركات صالح الأخيرة!

img

سخر زعيم جماعة التمرد عبدالملك الحوثي من التحركات الأخيرة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح. اانتقد عبدالملك الحوثي – ضمنياً - اهتمام حزب صالح بتنسيب أكبر عدد ممكن من الشباب ضمن قوائمه الحزبية، فقال خلال كلمة ألقاها على أتباعه مساء اليوم الخميس: لسنا امام موسم انتخابي حتى ينشغل البعض بالاساءة الى انصار الله وينسى العدو ، او نركز على الشأن الحزبي بشكل كبير في ظل ظروف يفترض ان يكون التصدي للتحالف العربي والشرعية ومواجهة التصعيد المستجد الذي سيشكل خطورة كبيرة ان انشغلنا عنه وتجاهلناه. كما هاجم زعيم المليشيات حزب صالح متهماً قياداته بالتستر على عمليات فساد ونهب المال العام، فقال: الذين خانوا بلدهم في مؤسسات الدولة او في الجيش والامن لماذا لا تتخذ ضدهم الاجراءات القانونية ، فلماذا لا تفعل هذه القوانين اقول للاخوة في المؤتمر الشعبي العام لا يحق لاحد حماية هؤلاء ويجب اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. يأتي ذلك في ظل تزايد حدة التوتر بين فرقاء الانقلاب، وهو ما يبدو واضحاً من خلال الحملات الإعلامية "الضارية" بين الفريقين، حيث يوجه كل طرف للآخر اتهامات بالفساد والانفراد بالسلطة والإنشغال بتضخيم الثروة الشخصية على حساب المصلحة الوطنية.

سخر زعيم جماعة التمرد عبدالملك الحوثي من التحركات الأخيرة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.
اانتقد عبدالملك الحوثي – ضمنياً – اهتمام حزب صالح بتنسيب أكبر عدد ممكن من الشباب ضمن قوائمه الحزبية، فقال خلال كلمة ألقاها على أتباعه مساء اليوم الخميس: لسنا امام موسم انتخابي حتى ينشغل البعض بالاساءة الى انصار الله وينسى العدو ، او نركز على الشأن الحزبي بشكل كبير في ظل ظروف يفترض ان يكون التصدي للتحالف العربي والشرعية ومواجهة التصعيد المستجد الذي سيشكل خطورة كبيرة ان انشغلنا عنه وتجاهلناه.

كما هاجم زعيم المليشيات حزب صالح متهماً قياداته بالتستر على عمليات فساد ونهب المال العام، فقال: الذين خانوا بلدهم في مؤسسات الدولة او في الجيش والامن لماذا لا تتخذ ضدهم الاجراءات القانونية ، فلماذا لا تفعل هذه القوانين اقول للاخوة في المؤتمر الشعبي العام لا يحق لاحد حماية هؤلاء ويجب اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

يأتي ذلك في ظل تزايد حدة التوتر بين فرقاء الانقلاب، وهو ما يبدو واضحاً من خلال الحملات الإعلامية “الضارية” بين الفريقين، حيث يوجه كل طرف للآخر اتهامات بالفساد والانفراد بالسلطة والإنشغال بتضخيم الثروة الشخصية على حساب المصلحة الوطنية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة