بعد يوم من حشد صالح.. طقم حوثي واحد يحرس مملكة “السبعين”!

img

بعد مرور يوم واحد على الحشود الغفيرة التي توافدت الى منطقة ميدان السبعين للاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد شهود عيان أن طقماً عسكرياً واحداً تابعاً للحوثيين شوهد اليوم الجمعة وهو يتولى مراقبة وحراسة الميدان. كما قال مواطنون في العاصمة أن السبعين بات تحت سيطرة قوات الحوثي والتي دشنت عصر يوم أمس الخميس عرضاً عسكرياً فارقاً، رجح مراقبون أنه يحمل إشارات ودلالات واضحة بإعلان انتهاء عهد سيطرة صالح عليه وضمه الى المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة. كما أن مداخل ومخارج الميدان حملت لوحات إعلانية كبيرة تحمل عبارات التهديد والوعيد بالملاحقة لمن وصفتهم بالخونة في الداخل. وظل ميدان السبعين ومحيطه وسط العاصمة صنعاء تحت النفوذ المطلق للرئيس السابق علي صالح على الرغم من إزاحته عن سلطة الحكم مطلع العام 2012م، حتى بات يعرف بـ "مملكة صالح".

بعد مرور يوم واحد على الحشود الغفيرة التي توافدت الى منطقة ميدان السبعين للاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد شهود عيان أن طقماً عسكرياً واحداً تابعاً للحوثيين شوهد اليوم الجمعة وهو يتولى مراقبة وحراسة الميدان.

كما قال مواطنون في العاصمة أن السبعين بات تحت سيطرة قوات الحوثي والتي دشنت عصر يوم أمس الخميس عرضاً عسكرياً فارقاً، رجح مراقبون أنه يحمل إشارات ودلالات واضحة بإعلان انتهاء عهد سيطرة صالح عليه وضمه الى المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة.

كما أن مداخل ومخارج الميدان حملت لوحات إعلانية كبيرة تحمل عبارات التهديد والوعيد بالملاحقة لمن وصفتهم بالخونة في الداخل.

وظل ميدان السبعين ومحيطه وسط العاصمة صنعاء تحت النفوذ المطلق للرئيس السابق علي صالح على الرغم من إزاحته عن سلطة الحكم مطلع العام 2012م، حتى بات يعرف بـ “مملكة صالح”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة