بن دغر يعلن إرسال مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج خلال الساعات القادمة وانتهاء أزمة المرتبات

img

أعلن رئيس الحكومة الشرعية الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الثلاثاء، أن انفراج أزمة مستحقات الطلبة المبتعثين في الخارج ستتم خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الإبتعاث. وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن بن دغر قال خلال زيارته إلى محافظة حضرموت، أن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد. وأشار بن دغر إلى أن أزمة السيولة النقدية والمشتقات النفطية قد انتهت في المحافظات المحررة. وكان بن دغر قد وصل، اليوم، إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع المهمة في المحافظة.

أعلن رئيس الحكومة الشرعية الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الثلاثاء، أن انفراج أزمة مستحقات الطلبة المبتعثين في الخارج ستتم خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الإبتعاث.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن بن دغر قال خلال زيارته إلى محافظة حضرموت، أن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.

وأشار بن دغر إلى أن أزمة السيولة النقدية والمشتقات النفطية قد انتهت في المحافظات المحررة.

وكان بن دغر قد وصل، اليوم، إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع المهمة في المحافظة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة