بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي

img

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية أقامت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية دورة التسويق الذاتي للمدرب محمد القاسم ضمن برنامج تمكين المرأة المقام في تعز والذي يحمل في طياته دورتين الأولى الخياطة والأخرى في صناعة البخور المخصصة للمرأة التي تعول أسرها . جاءت هذه الدورة الهادفة للمشاركات في البرنامج لتزويدهن بطرق وأساليب تسويق المنتجات الخاصة بهن وبلغ عدد المشاركات ما يزيد عن 25 مستفيدة بعد حصولهن على دورة في بداية البرنامج بعنوان التحفيز الذاتي للمدرب محمد القاسم أيضاً . وفي نهاية الدورة عبرت المشاركات عن مدى شكرهن لمؤسسة صلة للتنمية وكذلك لفجر الأمل الخيرية والقائمين فيهما داعيات إلى المزيد من هذه البرامج الهادفة التي تخدم وتنمي المجتمع .

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية أقامت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية دورة التسويق الذاتي للمدرب محمد القاسم ضمن برنامج تمكين المرأة المقام في تعز والذي يحمل في طياته دورتين الأولى الخياطة والأخرى في صناعة البخور المخصصة للمرأة التي تعول أسرها .

جاءت هذه الدورة الهادفة للمشاركات في البرنامج لتزويدهن بطرق وأساليب تسويق المنتجات الخاصة بهن وبلغ عدد المشاركات ما يزيد عن 25 مستفيدة بعد حصولهن على دورة في بداية البرنامج بعنوان التحفيز الذاتي للمدرب محمد القاسم أيضاً .

وفي نهاية الدورة عبرت المشاركات عن مدى شكرهن لمؤسسة صلة للتنمية وكذلك لفجر الأمل الخيرية والقائمين فيهما داعيات إلى المزيد من هذه البرامج الهادفة التي تخدم وتنمي المجتمع .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة