انفجار سيارة مفخخة أثناء مرور حملة عسكرية للنخبة الشبوانية في محافظة شبوة (صورة)

img

انفجرت سيارة مفخخة تابعة لتنظيم القاعدة قبل قليل أثناء مرور حملة عسكرية في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة - جنوب شرق اليمن . وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن سيارة مفخخة تابعة لتنظيم القاعدة انفجرت أثناء مرور حملة عسكرية في مديرية الصعيد تابعة لقوات النخبة الشبوانية في المحافظة . وأكدت المصدر " أن السيارة المفخخة اعترضت الموكب العسكري بعد تسللها من إحدى الطرق الفرعية الترابية الضيقةقبل أن تصل إلى الموكب وتنفجر. وأضاف المصدر " أن الحملة كانت قادمة لتطهير جيوب لتنظيم القاعدة في المديرية . ولم يذكر المصدر أي تفاصيل حول ضحايا تفجير السيارة حتى اللحظة .

انفجرت سيارة مفخخة تابعة لتنظيم القاعدة قبل قليل أثناء مرور حملة عسكرية في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة – جنوب شرق اليمن .

وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” أن سيارة مفخخة تابعة لتنظيم القاعدة انفجرت أثناء مرور حملة عسكرية في مديرية الصعيد تابعة لقوات النخبة الشبوانية في المحافظة .

وأكدت المصدر ” أن السيارة المفخخة اعترضت الموكب العسكري بعد تسللها من إحدى الطرق الفرعية الترابية الضيقةقبل أن تصل إلى الموكب وتنفجر.

وأضاف المصدر ” أن الحملة كانت قادمة لتطهير جيوب لتنظيم القاعدة في المديرية .

ولم يذكر المصدر أي تفاصيل حول ضحايا تفجير السيارة حتى اللحظة .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة