ناشطون يستنكرون تحريض أكرم الشوافي ضد الجيش الوطني في تعز

img

الجوزاء نيوز - تعز استنكر ناشطون وحقوقيون محليون في محافظة تعز الاداء التحريضي للمدعو أكرم الشوافي، الذي يستهدف مضاعفة معاناة المدنيين والتحريض ضد الجيش الوطني. ويزعم الشوافي الحياد في عمله الحقوقي و رصده لانتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها مليشيات الحوثي الانقلابية بحق مدنيين تعز. ووصف ناشطون مايقوم به الشوافي بالعمل اللأخلاقي والمخالف لمعايير العمل الحقوقي ومسائل الرصد والتوثيق. وتركز عمل الشوافي مؤخراً في الهجوم و التحريض ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتقليل من نضالاتهم و تضحياتهم، في حين توقف عن رصد وتوثيق الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الانقلابية بحق المدنيين بصورة شبه يومية. يذكر أن الشوافي يعمل لدى عدد من المنظمات الحقوقية التي تتبناها جماعة الحوثي في صنعاء، من بينها منظمة "مواطنة" والتي ترأسها رضية المتوكل.

الجوزاء نيوز – تعز

استنكر ناشطون وحقوقيون محليون في محافظة تعز الاداء التحريضي للمدعو أكرم الشوافي، الذي يستهدف مضاعفة معاناة المدنيين والتحريض ضد الجيش الوطني.

ويزعم الشوافي الحياد في عمله الحقوقي و رصده لانتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها مليشيات الحوثي الانقلابية بحق مدنيين تعز.

ووصف ناشطون مايقوم به الشوافي بالعمل اللأخلاقي والمخالف لمعايير العمل الحقوقي ومسائل الرصد والتوثيق.

وتركز عمل الشوافي مؤخراً في الهجوم و التحريض ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتقليل من نضالاتهم و تضحياتهم، في حين توقف عن رصد وتوثيق الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الانقلابية بحق المدنيين بصورة شبه يومية.

يذكر أن الشوافي يعمل لدى عدد من المنظمات الحقوقية التي تتبناها جماعة الحوثي في صنعاء، من بينها منظمة “مواطنة” والتي ترأسها رضية المتوكل.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة