فجر الأمل تقيم حفل تخرج ل”105″ إمراة بالمعافر في دورات التنمية الريفية وتدشن مركز الأمل لمحو الأمية وتعليم الكبار

img

بحضور مدير عام مديرية المعافر الأستاذ عادل المشمر احتفلت يوم الخميس مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية مكتب الحجرية مع مجلس تعاون قرية بريدة ولجنة تطوير القرية بتخرج دفعات جديدة من متدربات الإسعافات الأولية والقبالة والخياطة والتفصول وتأسيس مركز الأمل _بريدة_ لمحو الأمية وتعليم الكبار وتخرج دفعة من رياض الاطفال والذي أقيم في مدرسة بريدة بالسواء معافر و يأتي ضمن اهتمام المؤسسة في دعم وتنفيذ البرامج التنموية في المناطق النائية عبر تأهيل وتدريب المراة على اكتساب مهارات جديدة تعمل على انتعاش الحالة المعيشية للمجتمع الريفي . مدير عام المديرية الاستاذ عادل المشمر والأستاذ عبدالجبار سعيد رئيس اللجنة التنموية بعزلة السواء ومن خلال كلماتهم في حفل التكريم أشادوا بالجهود المبذولة من قِبل فجر الأمل والتي تعمل على تخفيف معاناة الأسر في المجتمع الريفي بشكل خاص في ظل ظروف استثنائية صعبة كما أعلنوا عن وقوفهم إلى جانب أبناء منطقة بريدة والتعاون معهم في تسهيل تنفيذ العديد من الانشطة والخدمات بما يلبي طموح أبناء المنطقة. وأكد الأستاذ بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجر الأمل على عزم المؤسسة بالاستمرار في تشجيع ودعم كافة الأنشطة التي تعمل على تحسين وضع المجتمع الريفي . وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجات وكادر التدريب ومعلمات محو الامية وميسرة رياض الاطفال ومدرسي مدرسة بريدة . التعليقات

بحضور مدير عام مديرية المعافر الأستاذ عادل المشمر احتفلت يوم الخميس مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية مكتب الحجرية مع مجلس تعاون قرية بريدة ولجنة تطوير القرية بتخرج دفعات جديدة من متدربات الإسعافات الأولية والقبالة والخياطة والتفصول وتأسيس مركز الأمل _بريدة_ لمحو الأمية وتعليم الكبار وتخرج دفعة من رياض الاطفال والذي أقيم في مدرسة بريدة بالسواء معافر و يأتي ضمن اهتمام المؤسسة في دعم وتنفيذ البرامج التنموية في المناطق النائية عبر تأهيل وتدريب المراة على اكتساب مهارات جديدة تعمل على انتعاش الحالة المعيشية للمجتمع الريفي .

مدير عام المديرية الاستاذ عادل المشمر والأستاذ عبدالجبار سعيد رئيس اللجنة التنموية بعزلة السواء ومن خلال كلماتهم في حفل التكريم أشادوا بالجهود المبذولة من قِبل فجر الأمل والتي تعمل على تخفيف معاناة الأسر في المجتمع الريفي بشكل خاص في ظل ظروف استثنائية صعبة كما أعلنوا عن وقوفهم إلى جانب أبناء منطقة بريدة والتعاون معهم في تسهيل تنفيذ العديد من الانشطة والخدمات بما يلبي طموح أبناء المنطقة.

وأكد الأستاذ بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجر الأمل على عزم المؤسسة بالاستمرار في تشجيع ودعم كافة الأنشطة التي تعمل على تحسين وضع المجتمع الريفي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجات وكادر التدريب ومعلمات محو الامية وميسرة رياض الاطفال ومدرسي مدرسة بريدة .

التعليقات

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة