تدشين حملة التحصين ضد مرض الدفتريا ( الخُناق ) في محافظة تعز .

img

دشنت وكيلة المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة ايلان محمد عبدالحق قحطان صباح اليوم في محافظة تعز حملة التحصين ضد مرض الدفتريا للاطفال من عمر 6 أسابيع حتى 15 سنة في مديريتي المظفر ومقبنة . حيث بدأت اليوم تدشين الحملة في بعض الحارات منها حارة المحصاب وصينة ونقيل الحَقر ، وسيتم استكمال الحملة في المدراس وبقية الحارات الاخرى علما بأن فترة الحملة هي اسبوع واحد ، وتستهدف اكثر من اربعين الف طفل وأشادت الدكتورة ايلان بجهود الفرق العاملة في المراكز الصحية و المواقع الثابتة ، و دعت المواطنين إلى تحصين أولادهم وحمايتهم من خطر مرض الدفتريا المُعدي والخطير .

محليات 0 مدير

دشنت وكيلة المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة ايلان محمد عبدالحق قحطان صباح اليوم في محافظة تعز حملة التحصين ضد مرض الدفتريا للاطفال من عمر 6 أسابيع حتى 15 سنة في مديريتي المظفر ومقبنة .

حيث بدأت اليوم تدشين الحملة في بعض الحارات منها حارة المحصاب وصينة ونقيل الحَقر ، وسيتم استكمال الحملة في المدراس وبقية الحارات الاخرى
علما بأن فترة الحملة هي اسبوع واحد ، وتستهدف اكثر من اربعين الف طفل

وأشادت الدكتورة ايلان بجهود الفرق العاملة في المراكز الصحية و المواقع الثابتة ، و دعت المواطنين إلى تحصين أولادهم وحمايتهم من خطر مرض الدفتريا المُعدي والخطير .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة