نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي قائد القوات الخاصة في أبين ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية

img

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , صباح اليوم الأحد, في مكتبه , العقيد محمد العوبان مساعد مدير أمن محافظة أبين – قائد القوات الخاصة بالمحافظة . وأطلع العقيد العوبان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري على صورة مجملة للأوضاع الأمنية التي تشهدها محافظة أبين وجهود رجال الأمن في استتباب الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية والقضاء على أوكارها التي تشكل تهديداً على السكينة العامة للمواطنين بالمحافظة . وناقش اللقاء عدداً من القضايا الملحة وأبرزها الصعوبات التي تواجهها قيادة قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين والاحتياجات اللازمة والضرورية لتفعيل دور قوات الأمن الخاصة للقيام بدورها والمهام المنوطة بها على أكمل وجه بما يضمن تحقيق الاستقرار الأمني الدائم بالمحافظة . وابدى الوزير الميسري استعداده في تذليل الصعوبات والعوائق ووضع الحلول اللازمة الكفيلة بحل كل الاشكاليات التي تعاني منها قيادة قوات الأمن الخاصة , موكداً بأن قيادة وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها لتفعيل دور كافة الوحدات الأمنية التابعة لها للقيام بواجبها على أسس وطنية في مختلف المحافظات المحررة وإعادة تأهيل ما دمرته الحرب الأخيرة التي شنها الانقلابيون وأثرت على كافة مؤسسات الدولة وكان للمؤسسات الأمنية نصيب أبرز من ذلك , مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الخاصة في سبيل فرض الأمن والأمان , ولاسيما في مجال مكافحة العناصر الإرهابية ومداهمة أوكارها .

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , صباح اليوم الأحد, في مكتبه , العقيد محمد العوبان مساعد مدير أمن محافظة أبين – قائد القوات الخاصة بالمحافظة .

وأطلع العقيد العوبان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري على صورة مجملة للأوضاع الأمنية التي تشهدها محافظة أبين وجهود رجال الأمن في استتباب الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية والقضاء على أوكارها التي تشكل تهديداً على السكينة العامة للمواطنين بالمحافظة .

وناقش اللقاء عدداً من القضايا الملحة وأبرزها الصعوبات التي تواجهها قيادة قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين والاحتياجات اللازمة والضرورية لتفعيل دور قوات الأمن الخاصة للقيام بدورها والمهام المنوطة بها على أكمل وجه بما يضمن تحقيق الاستقرار الأمني الدائم بالمحافظة .

وابدى الوزير الميسري استعداده في تذليل الصعوبات والعوائق ووضع الحلول اللازمة الكفيلة بحل كل الاشكاليات التي تعاني منها قيادة قوات الأمن الخاصة , موكداً بأن قيادة وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها لتفعيل دور كافة الوحدات الأمنية التابعة لها للقيام بواجبها على أسس وطنية في مختلف المحافظات المحررة وإعادة تأهيل ما دمرته الحرب الأخيرة التي شنها الانقلابيون وأثرت على كافة مؤسسات الدولة وكان للمؤسسات الأمنية نصيب أبرز من ذلك , مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الخاصة في سبيل فرض الأمن والأمان , ولاسيما في مجال مكافحة العناصر الإرهابية ومداهمة أوكارها .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة