الحكمة تدشن مشروع إغاثة مرضى الفشل الكلوي

img

-تعز- نعائم خالد نفذة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية – تعز مشروع إغاثة مرضى الفشل الكلوي . بدعم من فاعلي الخير في اليمن و من دول الخليج العربي وقد اشار مدير إدارة العلاقات بأن المشروع مؤنس الحميري إلى أن المشروع يهدف الى إجراء (820) عملية غسيل في مستشفيي الثورة والجمهوري بمدينة تعز المحاصرة. وبدوره عبر رئيس الجمعية الدكتور محمد الأخرش عن شكره الجزيل للجها ت الداعمة للجمعية لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تهدف للتخفيف من معاناة الكثير من أبناء محافظة تعز سائلا الله عزوجل ان يبارك لهم بأموالهم وأهليهم متمنيا مزيداً من الدعم. وقد حضر فعالية التدشين من الجانب الرسمي كلامن الدكتور عبدالرحيم السامعي مدير مكتب الصحة بتعز والدكتور فهمي الحناني ريس قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة وقد أشادا بأهمية المشروع وبدور جمعية الحكمة عموما. من جهة اخرى عبر الإخوة المرضى عن سعادتهم بهذا المشروع والذي سيوفر لهم فرصة إجراء الغسبل في مواعيده المحدة صحيا.

-تعز- نعائم خالد
نفذة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية – تعز مشروع إغاثة مرضى الفشل الكلوي .
بدعم من فاعلي الخير في اليمن و من دول الخليج العربي
وقد اشار مدير إدارة العلاقات بأن المشروع مؤنس الحميري إلى أن المشروع يهدف الى إجراء (820) عملية غسيل في مستشفيي الثورة والجمهوري بمدينة تعز المحاصرة.
وبدوره عبر رئيس الجمعية الدكتور محمد الأخرش عن شكره الجزيل للجها ت الداعمة للجمعية لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تهدف للتخفيف من معاناة الكثير من أبناء محافظة تعز سائلا الله عزوجل ان يبارك لهم بأموالهم وأهليهم
متمنيا مزيداً من الدعم.

وقد حضر فعالية التدشين
من الجانب الرسمي كلامن
الدكتور عبدالرحيم السامعي
مدير مكتب الصحة بتعز والدكتور فهمي الحناني ريس قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة وقد أشادا بأهمية المشروع وبدور جمعية الحكمة عموما.

من جهة اخرى عبر الإخوة المرضى عن سعادتهم بهذا المشروع والذي سيوفر لهم فرصة إجراء الغسبل في مواعيده المحدة صحيا.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة