إطلاق “المدونة اليمنية “كأول موقع تحليلي

img

دشنت هيئة تحرير "المدونة اليمنية " البث الرسمي لموقعها المتخصص بالتقارير الإخبارية والتحليلية المستقلة . "المدونة اليمنية "،موقع يُعنى برصد التطورات والمتغيرات السياسية و الأقتصادية و الاجتماعية في اليمن ، وتحليلها و وضعها في سياقاتها داخل المشهد العام . جميع التقارير والمواد الصحفية التي ينشرها موقع "المدونة اليمنية " من صنع صحفيين ومحررين ملتزمين بشروط مهنية وموضوعية صارمة ،يعملون من داخل اليمن وتتحفظ "المدونة اليمنية "على ذكر اسمائهم. كما أن المعلومات التي تتضمنها التقارير والمواد الصحفية المنشورة فيه،تستقى من مصادرها ،بحسب هيئة تحرير "المدونة اليمنية ". ودعت هيئة تحرير " المدونة اليمنية " الكتاب والصحافيين اليمنيين والعرب والمهتمين بالشأن اليمني إلى التفاعل مع ماينشر في موقعها،من خلال إبداء آرائهم وملاحظاتهم التقييمية ". يمكنكم زيارة "المدونة اليمنية " على الرابط التالي : www.yemenblog.news

دشنت هيئة تحرير “المدونة اليمنية ” البث الرسمي لموقعها المتخصص بالتقارير الإخبارية والتحليلية المستقلة .

“المدونة اليمنية “،موقع يُعنى برصد التطورات والمتغيرات السياسية و الأقتصادية و الاجتماعية في اليمن ، وتحليلها و وضعها في سياقاتها داخل المشهد العام .

جميع التقارير والمواد الصحفية التي ينشرها موقع “المدونة اليمنية ” من صنع صحفيين ومحررين ملتزمين بشروط مهنية وموضوعية صارمة ،يعملون من داخل اليمن وتتحفظ “المدونة اليمنية “على ذكر اسمائهم.

كما أن المعلومات التي تتضمنها التقارير والمواد الصحفية المنشورة فيه،تستقى من مصادرها ،بحسب هيئة تحرير “المدونة اليمنية “.

ودعت هيئة تحرير ” المدونة اليمنية ” الكتاب والصحافيين اليمنيين والعرب والمهتمين بالشأن اليمني إلى التفاعل مع ماينشر في موقعها،من خلال إبداء آرائهم وملاحظاتهم التقييمية “.

يمكنكم زيارة “المدونة اليمنية ” على الرابط التالي :
www.yemenblog.news

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة