وكيل اول محافظة تعز يستقبل وفد كلية الآداب بجامعة تعز برئاسة عميد الكلية

img

استقبل وكيل أول محافظة تعز د/ عبدالقوي المخلافي صباح اليوم ا.د / نبيلة الشرجبي عميد كلية الآداب ونائبيها للشؤون الأكاديمية ولشئون الجوده وممثلين عن طلاب الكلية وفي اللقاء ناقش الحاضرون المشاكل التي تواجه الكادر التدريسي و طلاب كلية الآداب وعلى رأسها ضرورة عودة الطلاب إلى كليتهم السابقة الواقعة في العرضي بأسرع وقت ممكن بعد استكمال ترميم المبنى . من جانبه أكد الدكتور عبدالقوي المخلافي اهتمامه بعودة الطلبة الى كليتهم وسيكون ذلك ضمن قائمة اهتماماته في اجتماع اللجنة الإشرافية. من جانبها أشادت عميد كلية الآداب الدكتورة نبيلة الشرجبي بموقف الوكيل عبدالقوي المخلافي الذي وعد بالاهتمام بإعإدة الكلية وترميمها في أسرع وقت ممكن. وأكدت الشرجبي أن الطلاب عانو كثيراً طيلة الفترة السابقة وبما فيها الكفاية وعلى كل المستويات من عدم توفر قاعات دراسية للطلاب خاصة وأن الكلية تضم عشرة أقسام وبحاجة ماسة للعودة إلى مبنى الكلية كي تتمكن من العمل في بيئة تعليمية مناسبة. وأشادت بعمداء الكليات الذين تعاونوا مع الكلية خلال هذه السنوات من خلال منح الكلية قاعات دراسية مؤقتة حتى يسلم المبنى الخاص بكلية الآداب.

استقبل وكيل أول محافظة تعز د/ عبدالقوي المخلافي صباح اليوم ا.د / نبيلة الشرجبي عميد كلية الآداب ونائبيها للشؤون الأكاديمية ولشئون الجوده وممثلين عن طلاب الكلية

وفي اللقاء ناقش الحاضرون المشاكل التي تواجه الكادر التدريسي و طلاب كلية الآداب وعلى رأسها ضرورة عودة الطلاب إلى كليتهم السابقة الواقعة في العرضي بأسرع وقت ممكن بعد استكمال ترميم المبنى .

من جانبه أكد الدكتور عبدالقوي المخلافي اهتمامه بعودة الطلبة الى كليتهم وسيكون ذلك ضمن قائمة اهتماماته في اجتماع اللجنة الإشرافية.

من جانبها أشادت عميد كلية الآداب الدكتورة نبيلة الشرجبي بموقف الوكيل عبدالقوي المخلافي الذي وعد بالاهتمام بإعإدة الكلية وترميمها في أسرع وقت ممكن.

وأكدت الشرجبي أن الطلاب عانو كثيراً طيلة الفترة السابقة وبما فيها الكفاية وعلى كل المستويات من عدم توفر قاعات دراسية للطلاب خاصة وأن الكلية تضم عشرة أقسام وبحاجة ماسة للعودة إلى مبنى الكلية كي تتمكن من العمل في بيئة تعليمية مناسبة.

وأشادت بعمداء الكليات الذين تعاونوا مع الكلية خلال هذه السنوات من خلال منح الكلية قاعات دراسية مؤقتة حتى يسلم المبنى الخاص بكلية الآداب.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة