نشطاء يتداولون صورة مشروع كويتي عملاق في “سقطرى” ويسخرون من مشاريع الرنج الإماراتية

img

الجوزاء نيوز -المهرة بوست تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماع "تويتر"، صورة لأحد المشاريع التي تنفذها دولة الكويت في جزيرة "سقطرى" بعيدا عن الإعلام وحملات التمجيد. وأشار النشطاء إلى أن الصورة للمجمع التربوي وسط العاصمة "حديبوه" يتم انشاءه على نفقة دولة الكويت بعيدا عن الزحمة والحملات التي تستخدمها ابوظبي في مشاريعها الوهمية التي تزعم أنها نفذتها في سقطرى وباقي المحافظات الأخرى. آفاق حزام @afaqhzam صباحكم سقطري خالص من محافظه سقطرئ اليمنيه دعم من كويت الخير والعطاء بناء مجمع تربوي علئ قيد الانشاء في قلب العاصمه حديبوه#سقطرى ٤٠ وتظهر الصورة التي تم نشرها أنه تم الإنتهاء من تجهيزات وتشطيب المجمع، الأمر الذي دفع النشطاء للسرخية من مشاريع الإماراتي الغير مجدية والتي لاترجع بالنفع للمواطن وعند الانتهاء منها تجمع وسائل الإعلام والعشرات من الصحفيين وتدفع أموال ضخمة لقنوات الدفع المسبق من أجل الحديث عن إنجازاتها الغير موجودة.

الجوزاء نيوز -المهرة بوست
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماع “تويتر”، صورة لأحد المشاريع التي تنفذها دولة الكويت في جزيرة “سقطرى” بعيدا عن الإعلام وحملات التمجيد.

وأشار النشطاء إلى أن الصورة للمجمع التربوي وسط العاصمة “حديبوه” يتم انشاءه على نفقة دولة الكويت بعيدا عن الزحمة والحملات التي تستخدمها ابوظبي في مشاريعها الوهمية التي تزعم أنها نفذتها في سقطرى وباقي المحافظات الأخرى.

آفاق حزام
@afaqhzam
صباحكم سقطري خالص
من محافظه سقطرئ اليمنيه
دعم من كويت الخير والعطاء بناء مجمع تربوي علئ قيد الانشاء في قلب العاصمه حديبوه#سقطرى

٤٠
وتظهر الصورة التي تم نشرها أنه تم الإنتهاء من تجهيزات وتشطيب المجمع، الأمر الذي دفع النشطاء للسرخية من مشاريع الإماراتي الغير مجدية والتي لاترجع بالنفع للمواطن وعند الانتهاء منها تجمع وسائل الإعلام والعشرات من الصحفيين وتدفع أموال ضخمة لقنوات الدفع المسبق من أجل الحديث عن إنجازاتها الغير موجودة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة